سيّدة بلا رحمة.. رمت كلبها المعوّق بـ’وحشية’ على الطريق! (فيديو)

8 يناير 2020
beirut News
منوعات
سيّدة بلا رحمة.. رمت كلبها المعوّق بـ’وحشية’ على الطريق! (فيديو)

أظهر مقطع فيديو وثّقته كاميرا مراقبة في البرازيل، قيام سيّدة برمي كلبها الذي يعاني من إعاقة بطريقة “وحشية” خارج سيارتها في الطريق. 
وألقت امرأة في ساو ليوبولدو بالبرازيل كلبها خارج سيارتها وتمّ ضبط فعلتها على كاميرا مراقبة، وبفضل مقطع الفيديو تمكّن مسؤولو حماية الحيوانات من تعقّب الكلب، فيما يريد العديد من الأشخاص تبنّيه الآن.
وقامت المرأة بإخراج كلبَيْن من سيّارتها ثمّ سمحت للكلب الأول بالعودة إلى السيارة، تاركة الكلب الثاني على الرصيف، وحين حاول العودة إلى السيارة أمسكته ورمته بطريقة “وحشية” حيث سقط على وجهه.
وتداول المستخدمون مقطع الفيديو على نطاق واسع ما سمح لمسؤولي حماية الحيوان بالعثور على الكلب وتحديد تفاصيل ما حدث.
واتّضح أنّ الكلب تمّ التخلّي عنه مرّتَيْن في نفس اليوم، المرّة الأولى من قبل المرأة في الفيديو، ثمّ في المرة الثانية من قبل زوجها الذي تعرّف إليه الكلب في الشارع.
أمّا بالنسبة لمعاناته من ضمور ساقيه الأماميَّتَيْن، فإنّ الأطباء البيطريّين يعتقدون أنّه تشوّه خَلقي، ومع ذلك، يبلغ الكلب عامَيْن من العمر.
ووفقاً للمسؤولين فإنّ الكلب الآن في أمان وينتظر التبنّي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة