سيدة تدخل في غيبوبة بسبب كورونا وتستيقظ علي خبر سار

4 يناير 2021آخر تحديث :
سيدة تدخل في غيبوبة بسبب كورونا وتستيقظ علي خبر سار

رب ضارة نافعة، وقد يكون الشيء الذي يسبب لك مشقة، سببا في إسعادك فيما بعد، فإنه إحساس لا يمكن وصف جماله حينما تنام وأنت فاقد الأمل وتستيقظ على تحقيق حلم طال انتظاره.

وفقا لما ورد صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن سيدة حامل في الشهر السابع بالغة من العمر 37 عاما، أصيبت بفيروس كورونا أثناء حملها وبدأ السعال وضيق التنفس يحاصرها ويهدد حياتها هي وجنينها.

دخلت السيدة في غيبوبة بعد أن أشار الأطباء إلى أن احتمالية فقدانها للجنين كبيرة بسبب ضيق التنفس التي تتعرض له بسبب إصابتها بالفيروس، وأوضحوا أنهم لن يتمكنوا بنسبة كبيرة من إنقاذ كل من الأم والجنين.

ودخلت السيدة في غيبوبة لمدة شهرين، واستيقظت على أسعد خبر يمكن أن تسمعه سيدة في حياتها، فقد وجدت رضيعتها بجانبها وعلمت أنها دخلت في غيبوبة لمدة شهرين أنجبت فيها الجنين، وتمكن الأطباء من إنقاذه من الموت.

جدير بالذكر أن السيدة عانت من عدم الإنجاب لمدة 10 سنوات، فإن ذلك الطفل كان عبارة عن هدية من السماء لها.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.