اعترافات جريئة.. حبيبة: بابا وماما كانوا عارفين بمعاشرتي لزميلي.. متل المتجوزين

1 فبراير 2021
اعترافات جريئة.. حبيبة: بابا وماما كانوا عارفين بمعاشرتي لزميلي.. متل المتجوزين

قالت الطالبة المصرية حبيبة أن علاقتها غير الشرعية مع زميلها بدأت قبل أكثر من 3 سنوات ونصف.

وارجعت سبب مشاركتها في قتله إلى تهديده بكشف سر والدها الذي كشفته له أثناء ممارستهما العلاقة الحميمية.

واضافت: “كنا بنتعامل وبنتعاشر مع بعض مثل المتجوزين بالضبط، وكنا بنتقابل في شقة الرحاب كتير، وبابا وماما كانوا عارفين بكده”.

وجاءت هذه الاعترافات الصادمة على لسان الشابة حبيبة أشرف أثناء التحقيقات معها، في قضية مقتل زميلها الشهير بـ “طالب الرحاب”، بمعاونتها والدها وآخرون ودفنهم جثمانه في شقة بالرحاب.

6017587971550939801(4)

وأكد تقرير الطب الشرعي الذي تلقته محكمة الجنايات المصرية، مؤخراً، أن المتهمة حبيبة أشرف، فضت بكارتها ولم تعد عذراء.

وروت الفتاة المصرية، المزيد من الاعترافات الصادمة فى التحقيقات التى جرت معها في واقعة الاشتراك بقتل زميلها مع والدها وآخرون.

17351216701535486895 1(2)

وافادت بأن قتلهم لزميلها، انتقاما منه لابتزاز والدها ومساومته على مبالغ مالية عندما عرف بأن والدها استخرج لنفسه شهادة وفاة من أجل الهروب من أحكام قضائية صادرة بحقه في قضيا تزوير، مما دفع والد الفتاة “حبيبته” للتخطيط للتخلص منه حتى يبقى سره مستترًا.

– حبيبة: كنت مرتبطة عاطفيًا بزميلي بسام من 8 سنين

وخلال التحقيقات التي جرت معها قالت المتهمة: «كنت مرتبطة عاطفيا بزميلي بسام أسامة منذ 3 سنين، يعني كنا مع بعض أغلب الوقت، ولما كبرت ودخلت الثانوية، كان هو أكبر مني بسنتين، حصلت بيننا علاقة جنسية تامة، وفقدت خلالها عذريتي في منزل أسرتي بالرحاب، عشان بسام كان بيجي عندنا البيت كتير، وأمي وبابا كانوا بيسيبونا لوحدنا كتير في الفيلا، والموضوع ده تكرر كتير بالتراضي، وكنا بنتعامل مع بعض زي المتجوزين بالضبط، وبابا وماما كانوا عارفين عادي».

– المتهمة: زميلي ساوم بابا على 200 ألف جنيه عشان موضوع شهادة الوفاة

وأوضحت المتهمة «حبيبة» في تحقيقات النيابة أنها حكت خلال لقاءاتها الحميمية مع زميلها، عن السر الذي كان يخفيه والدها عن الجميع، وهو استخراج شهادة وفاة لنفسه حتى يهرب من مطاردات رجال تنفيذ الأحكام القضائية ضده في قضايا جنائية «تزوير»، لكن «بسام» استخدم تلك المعلومات بشكل سيء وبدأ في مساومة والدها على مبلغ 200 ألف جنيه نظير عدم إفشاء سره، عندها قرر والدها قتله فطلب منها أن تستدرجه إلى شقة الرحاب الخاصة باللقاءات العاطفية، وعندما وصل إليها بسام نجح والدها و4 من مساعديه في قتل المجني عليه ودفن جثمانه في قبر بالمطبخ أعده مسبقًا.

– الطب الشرعي يؤكد: حبيبة ليست عذراء

وكشف تقرير الطب الشرعي، في وقت سابق، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس الذي قدمته اللجنة الطبية الثلاثية، أنه بالكشف عن المتهمة حبيبة تأكد أنها ليست عذراء، وأنه تم معاشرتها معاشرة الأزواج.