web analytics

‘فالنتاين’ والحلويات

beirut News
منوعات
14 فبراير 2021
‘فالنتاين’ والحلويات

 يحتفل العشاق بكل أنحاء العالم بعيدهم، يقضون اليوم كاملا مع بعضهم البعض، يأكلون ويشربون وبعدها يشعرون بالندم لأنهم تناسوا قوانين نظامهم الغذائي، وملؤوا أجسادهم بالسعرات الحرارية العالية.
لذلك قمنا بالبحث للكشف عن نتائج لـ5 أنواع من الحلويات خصصت لعيد الحب.

1- دوناتس

تحتوي الدوناتس الواحدة على 290 سعر حراري، إلى جانب 11 غ من الدهون، 340 ملغ من الصوديوم، و4 غرامات من البروتين، هي حلوى يمكنها أن تمنحك البهجة ولو لدقائق ويمكنك تناولها مع الفراولة أو الشيكولاتة أو الدونات السادة، هي ليست سيئة على الإطلاق ولها فوائد خاصة في فصل الشتاء مثل زيادة مستويات الطاقة في الجسم والشعور بالدفء.

2- الآيس كريم
يحتوي الآيس كريم على 280 سعر حراري 300 ملغ من الصوديوم، 16 غ من البروتين.

يوصي بعض خبراء التغذية باختيار أنواع الآيس كريم الغنية بالألياف الغذائية، مثل آيس كريم الخيار، كما أنه منخفض السعرات الحرارية مقارنًة بالأنواع الأخرى.

3- حلوى الأحبة

وهو على هيئة قلوب، والشيء المميز في هذا النوع من الحلوى أنها منخفضة السعرات الحرارية والصوديوم، كما أنها منخفضة البروتين والألياف الغذائية أيضًا، كما أنها مرتفعة السكريات، حيثت تحتوي على 110 سعر حراري، 10 ملغ من الصوديوم، 27 غ من السكر.

4- كيك الشوكولا

خليط من الشعور بالدفء والاحساس بالسعادة في وجبة قليلة السكريات.. هذا مايؤدي له تناول حلوى كيك الشوكولا.
5- “ريد فيلفيت” كيك
تعتبر كيك ريد فيلفيت أشهر الكعكات الكلاسيكية المعبرة عن عيد الحب، كما أنها تمنح الجسم الدفء الذي يحتاجه في فصل الشتاء، لكن رغم ذلك فهي تحتوي على سعرات حرارية عالية 680 سعر حراري، لكن بإمكانك استبدال المكونات بها ذات المحتوى العالي من السكريات، وإضافة المكونات التالي: دقيق الحبوب الكاملة الخالي من الجلوتين، زيت جوز الهند، الشمندر المهروس، ألوان طعام طبيعية، حليب اللوز غير المحلى، إريثريتول محلى طبيعي بالكامل.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر