بعد الأنباء عن إغلاق مطعمه بدبي.. مفاجأة كبيرة من الشيف بوراك! (فيديو وصورة)

21 فبراير 2021آخر تحديث :
بعد الأنباء عن إغلاق مطعمه بدبي.. مفاجأة كبيرة من الشيف بوراك! (فيديو وصورة)

أعلن الشيف التركي بوراك أوزدمير عن مفاجأة لكافة معجبيه ومحبيه، بعد الجدل الذي أثير بشأن غلق مطعمه في دبي. 

ونشر بوراك عبر حسابه على “إنستغرام” مقطع فيديو وصورة من زيارة الفنان العالمي، ويل سميث، له داخل مطعمه في دبي، لينفي بذلك شائعة غلق مطعمه، بحسب “سبوتنيك”. 

وفي المنشورات وجه الشيف التركي رسالة للممثل الأميركي باللغة التركية، هي: “أهلا يا أخي”.

وفي الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي، يظهر بوراك أوزدمير مع ويل سميث وهما يحملان رغيف خبز كبير مكتوب عليه اسم سميث، وهو التقليد الذي يتبعه الشيف التركي للترحيب بضيوفه.

و قامت السلطات الإماراتية بغلق مطعم الشيف بوراك أوزدمير في إمارة دبي بسبب انتهاكه التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس (كورونا) التي تطبقها الإمارة إلى إلى أن الشيف التركي الشهير لم يعلق على نبأ إغلاق المطعم، حتى الآن.

وحقق مطعم الشيف بوراك نجاحا كبيرا في إمارة دبي، على الرغم من أنه لم يمر على افتتاحه سوى فترة قصيرة، وكان برج خليفة قد رحب بافتتاح المطعم عبر رسالة مضيئة، الأمر الذي مثل أفضل دعاية للمطعم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.