web analytics

أخذ صوراً عارية معه مقابل 20 ألف ليرة.. والقاصر اختفى بعد واقعة استدراجه

beirut News
منوعات
29 مارس 2021
أخذ صوراً عارية معه مقابل 20 ألف ليرة.. والقاصر اختفى بعد واقعة استدراجه

عن طريق الصدفة، أثناء الإستماع الى إفادة المتهم (أحمد.م.ع) لدى فصلة محلة الروشة في بيروت بجرم سرقة من داخل بناء حيث يعمل كناطور، عثر القائم بالتحقيق على صورتين محفّظتين في ذاكرة هاتف المتهم تظهره برفقة ولد قاصر في وضع مخّل بالآداب العامة.

وعندها جرى تنظيم محضر بذلك على حدة، وأفاد المتهم أن الولد يدعى إبراهيم (سوري، مجهول باقي الهوية) وأنه أخذ صوراً عاريةً معه فقط.

ومن خلال التوسع بالتحقيق من قبل مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب، اعترف المتهم أنه تعرف الى القاصر البالغ من العمر عشر سنوات في سوبرماركت في محلة الروشة حيث يقوم الأخير بتوصيل أغراض “دليفري”.

واضاف بأنه نادى الطفل وأقنعه بالصعود معه الى شقة غير مكتملة البناء، وأخذ صوراً عارية معه واعطاه مبلغ 20 ألف ليرة.

وبعدها إنصرف الولد ولم يشاهده مجدداً، مؤكداً انها المرة الأولى التي يقدم فيها على هذا الفعل.

وبين المتهم في التحقيقات الإستنطاقية،  بعض التفاصيل “الحميمة” ليعود وينكر ما أُسند اليه.

مصرحاً أنه أدلى بأقواله الأولية تحت وطأة الضرب، ثم ليعود ويوضح أنه لم يتعرض للضرب. وأنه لا يعرف لمن تعود الصورتان الموجودتان على هاتفه المضبوط.

هيئة محكمة الجنايات في بيروت، وبالإتفاق، جرّمت المتهم بجناية المادة 509 عقوبات. وبإنزال عقوبة الأشغال الشاقة به لمدة أربع سنوات وتخفيض العقوبة الى ثلاث سنوات مع إحتساب مدة توقيفه. وتجريده من حقوقه المدنية، ومصادرة الهاتف المضبوط عند إنبرام الحكم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر