web analytics

بسبب الفاتورة…عيد ميلاد أميركي ينتهي بطريقة ‘مخجلة’

beirut News
منوعات
4 أبريل 2021
بسبب الفاتورة…عيد ميلاد أميركي ينتهي بطريقة ‘مخجلة’

انتهت حفلة عيد ميلاد في ولاية جورجيا الأميركية، بطريقة وُصفت بـ”المخجلة”، بعدما دخل الحاضرون في مشادة حول طريقة دفع الفاتورة، إلى أن تم الاتصال بالشرطة.

وأوضح مطعم “لويزيانا” المختص في مأكولات البحر، أنه تلقى اتصالا من صاحبة عيد الميلاد، فقامت بالحجز وتحدثت للقائمين على المطعم حول طريقة الدفع.

وكانت مسيرة المطعم تحاول الإقناع بأنها تستطيع إزالة المشروبات من الفاتورة، لكن من غير الممكن أن تقوم بقسمتها على كافة من حضروا.

وقالت شقيقة صاحبة عيد الميلاد، إن خدمة المطعم كانت سيئة للغاية، إذ لم يصل الطعام مثلا حتى الثامنة مساء فيما كان يفترض أن يقدم على السادسة.

وبما أن بعض المدعويين لم يستطيعوا الدفع بتطبيقات، اضطروا إلى المشي صوب أجهزة صرف مجاورة، لأن المطعم لم يكن فيه صراف آلي.

وفي ظل هذه الفوضى، أكد كثيرون ممن حضروا عيد الميلاد أنهم لن يدفعوا أي شيء على الإطلاق.

وعندما استمر الخلاف حول طريقة الدفع، اضطرت برينكلي، وهي صاحبة عيد الميلاد التي قامت بالحجز، إلى دفع الجزء الأكبر من الفاتورة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر