اعترافات جديدة وغريبة للمتحرش بطفلة المعادي.. وهذا مصير المتهم الثاني

16 أبريل 2021
اعترافات جديدة وغريبة للمتحرش بطفلة المعادي.. وهذا مصير المتهم الثاني

بعد أسبوعين من وقوف المتهم الأساسي في قضية التحرش بطفلة المعادي، أمام القاضي ناكراً كل التهم الموجهة إليه، قضت محكمة جنح المعادي، اليوم الخميس، بحبس المتهم الثاني، صديقه “م. س” الذي خبأه في منزله بعد الواقعة، سنة مع الشغل بتهمة التستر.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإحالة “م. س” وهو فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تمكنت من ضبط المتهم “م. ج” مختبئاً داخل منزل صديقه المتهم الثاني بالدرب الأحمر.

أقوال جديدة وغريبة

الجدير ذكره أنه وفي أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، التي بدأت قبل 15 يوماً، فاجأ المحكمة بأقوال جديدة وغريبة، حيث أنكر المتهم محمد جودت تحرشه بالطفلة، مؤكدا أنه لم يكن برفقته محامٍ يدافع عنه حين الإدلاء بأقواله السابقة.

كما ادعى المتهم أن الطفلة كانت تريد سرقته، وأنه قام بالتوقيع على اعترافاته السابقة تحت الإكراه والضغط.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد وجّه إلى المتهم في واقعة التحرش بطفلة المعادي، تهمتي الخطف، وهتك العرض، لطفلة تبلغ من العمر، 7 سنوات، وأمر بإحالته إلى محكمة الجنايات محبوساً.

وجاء توجيه النائب العام المصري، بعدما قبضت الأجهزة الأمنية على المتهم، عقب تحرشه بطفلة صغيرة داخل مدخل عقار وكشفه فيديو من كاميرا مراقبة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو حينها، وأثار غضبا عارما مطالبين وزارة الداخلية بسرعة القبض على عليه ومحاكمته.

المصدر العربية نت