web analytics

“زوادتنا” تتابع توزيعاتها خلال الشهر رمضان مبارك

beirut news
منوعات
27 أبريل 2021
“زوادتنا” تتابع توزيعاتها خلال الشهر رمضان مبارك
صيدا - خليل العلي

تابعت التعاونيات النسائية “زوادتنا” من خلال حملة التشغيل، تقديم عشرات الوجبات الغذائية للأسر المتعففة في مدينة صيدا والمخيمات المجاورة ، خلال أيام شهر رمضان المبارك تحت عنوان “سوا منسند بعض”، حيث تأتي هذه التوزيعات تبعاً للمساهمات الرمضانية التي تغطي إطعام عدد من العائلات المتغيرة والثابتة طيلة الشهر الفضيل .

وتسعى حملة التشغيل دائما لايجاد فرص عمل لتشغيل النساء الفلسطينيات، وذلك لتخفيف الاعباء المعيشية التي نشهدها اليوم داخل المخيمات الفلسطينية، حيث تقوم شهرياً بتشغيل ما يفوق الخمس نساء المتدربات على إعداد المأكولات والحلويات داخل المطبخ، وبتوزيع وجبات ساخنة بشكل يومي على الأسر المتعففة .

إشارة إلى أن حملة تشغيل النساء الفلسطينيات تعتمد بشكلٍ أساسي على مساهمات الفاعلين الخيرين، وتأمل أن تلقى مساهمات بشكل ثابت ومتسمر لاستمرار المضي بتحقيق الأهداف التي تسعى لأجلها.

المصدربيروت نيوز

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك

 

رابط مختصر