إقليم الخروب كرّم حافظ جديد للقرآن الكريم

22 يونيو 2021آخر تحديث :
إقليم الخروب كرّم حافظ جديد للقرآن الكريم

كرّم أزهر لبنان -فرع جبل لبنان الحافظ الجديد الطالب الأزهري أحمد أبو مرعي في جلسة تكريمية للمتفوقين في مقرر الختمات القرآنية الأزهرية في قاعة الأزهر – زاروت.

في حضور رئيس مجلس إدارة أزهر جبل لبنان عدالة القاضي الشيخ محمد هاني الجوزو، ومدير أزهر جبل لبنان الشيخ أحمد خيال وأفراد الهيئة التعليمية وعدد من طلاب وخريجي الأزهر وضيوفهم الكرام.

بعد آيات من الذكر الحكيم تم عرض الإنجازات الجديدة لأزهر جبل لبنان .

تحدث رئيس مجلس إدارة أزهر جبل لبنان القاضي الشيخ محمد هاني الجوزو متوجهاً بالشكر لإدارة الأزهر والهيئة التعليمية على جهودهم ودورهم في إعداد وتربية جيل قرآني يحمل أخلاق القرآن الكريم في حياتهم اليومية

كما نوه الجوزو بالإنجاز المتميز للحافظ الجديد وذلك باجتيازه اختباراً شفهياً في القرآن الكريم كاملاً وبالتزام الطلاب في الختمات القرآنية الأزهرية والتي تثمر حفظه لكتاب الله .

واثنا الجوزو على أهل الخير والإحسان لدورهم المميز في إنجاح المشروع

وختم رئيس مجلس إدارة أزهر جبل لبنان القاضي الشيخ محمد هاني الجوزو متمنياً للجميع التفوق والتميز في طلب العلم وتعاهد كتاب الله عز وجل.

وفي الختام وزعت جوائز نقدية وبطاقات شكر وشهادات حفظ للطلاب المتفوقين الذين تجاوزوا في مسيرتهم القرآنية عشرين جزءاً حفظاً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.