web analytics

غنى .. تعاني من النزيف فهل تستجيب مستشفى “قلب يسوع

beirut News
منوعات
23 يونيو 2021
غنى .. تعاني من النزيف فهل تستجيب مستشفى “قلب يسوع
غنى .. تعاني من النزيف فهل تستجيب مستشفى “قلب يسوع

بغصة وحرقة تدمع عينا الفتاة غنى أحمد خضر وهي التي تعاني من نزيف في دماغها و تحلم بيوم تبصر فيه الشفاء وتكون كباقي مثيلاتها في العمر.

وفي وطن ينهار رويداً رويداً يسعى والدها من مكان لآخر بحثاً عن من يسنده في هذه المهمة ” الشاقة والقدرة صعبة والمبلغ كبير لا نستطيع تأمينه لمستشفى قلب يسوع؛ أرى إبنتي أمامي تموت وأنا لا أستطيع فعل شيء؛ أي زمان نحن فيه”.

الأم ولوعتها على إبنتها عالم آخر وحلقة أخرى من فصول الحزن ولسانها حالها ” أنقذوا إبنتي”!!لا كثير من السطور في هذه القصة ومن يبحث عن بلسمة جرح و رصيد فرح يدخله إلى قلب طفلة ” ك غنى وأما المسؤولين فحدث ولا حرج ربما لن يستيقظوا يوماً والأمل بالطيبين في هذا العالم و إدارة المستشفى بالوقوف إلى جانب #غنى التي #تستحق.

هاتف والدها : 70202680

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.