بعد اغتصاب امرأة في غيبوبة.. الشرطة تكشف المجرم (صورة)

24 يناير 2019
beirut News
مقالات
بعد اغتصاب امرأة في غيبوبة.. الشرطة تكشف المجرم (صورة)
beirut News

اتهمت السلطات الأمنية في فينيكس، الممرض ناثان سذرلاند (36 عاماً)، باغتصاب مريضة تعاني من الغيبوبة مرات لا تحصى، بحيث أنّها وضعت مولوداً، وفرضت عليه كفالة مالية باهظة وصلت إلى نصف مليون دولار، إذا أراد الخروج بكفالة.

وجاء اتهام الممرض بعدما وافق حمضه النووي حمض المولود.

وكانت المرأة البالغة من العمر 29 عاماً تعاني مما يسمى بـ”الغيبوبة الخضارية”، تتواجد في عيادة بولاية أريزونا، وبحسب المحققين، فإنّ المرض سذرلاند كان يقوم على رعاية المريضة، وكان يقضي معها وقتاً طويلاً منذ باشر عمله في عيادة “هاسيندا للرعاية الصحية” منذ العام 2012، وبعد اتهامه رسميا، يوم أمس الأربعاء، إثر تطابق الحمض النووي، لم يصرح بالبراءة، لكن المحكمة فرضت عليه كفالة إذا أراد الخروج بموجبها.

هذا وفتحت الشرطة تحقيقا آخرعن المتهم بشأن احتمال ارتكابه اعتداءات مماثلة على مريضات أخريات، وفقا لصحيفة “ذي صن” البريطانية.

وكانت المريضة، التي ترقد في سريرها منذ 10 سنوات إثر حادث غرض، قد جاءتها آلام المخاض في 29 أيلول الماضي ووضعت صبياً، ما فاجأ طاقم الرعاية الصحية الذي لم يفهم في بادئ الأمر سبب أنينها.

يشار إلى أنّ المريض الذي يعاني من الغيبوبة الخضارية لا يمكنه أن يتكلم، ولكنه يستطيع تناول الطعام وتحريك رأسه وأطرافه، وقد يستجيب لبعض الأصوات.

المصدر: سكاي نيوز عربية

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة