حسان مغربل ابن بيروت ودَّعها..!

beirut News17 يونيو 2019
beirut News
مقالات
حسان مغربل ابن بيروت ودَّعها..!
beirut News

[author title=”نعمت الرفاعي” image=”http://”][/author]

[tie_tooltip text=”” gravity=”n”]خاص بيروت نيوز[/tie_tooltip]

يبدو في هذا البلد البائس، مصير شبابها الموت بمرض وذل وضياع وتشرد…
حسان مغربل ابن بيروت ودَّعها، ولكن هذه المرة ليس لمتشفياتها أو أحد الأسرة أسير المرض كما العادة، هذه المرة ودَّعها لمؤاه الأخير، حيث النور بعد عذاب المرض الذي رافقه منذ نهاية العام ٢٠١٧.
كان مصير حسان، كمصير كثير من أهالي البلد من ذل على أبواب المستشفيات، حيث كان بحاجة لزرع نخاع شوكي في جسده ليعود للحياة…
كثير من الجمعيات والصور أرفقت مناداة يد الخير على صفحات الفيسبوك وغروباتها، لمساعدة شاب من أبناء الوطن، فالمعروف أن مستشفيات لبنان لا نستقبل مريضا قبل أن يدفع لجيبوبهم الملأى بالكنوز.. وهكذا….
بعد فترة ليست بقليلة، استطاع حسان بفضل أيادي البيضاء أن يخضع للعملية، ولكن القدر لم ينصفه، الموت يدب في أركان جسده رويدا رويدا للفلظ أنفاسه الأخيرة، حيث عادت صحته للتدهور من بعد أن رفض جسده النخاع الجديد باعتباره دخيلا على الجسد.. وعادت المعاناة من جديد تضرب أهل حسان حين دخل في غيبوبته منذ عدة أشهر ليلفظ أنفاسه الأخيرة صبيحة أمس…
العزاء القلبي لآل مغربل، أعانهم الله على مصابهم.. والرحمة للأموات والأحياء في بلد تشم فيه رائحة الموت بكل خطوة.

بيروت نيوز

يجب عليك تعيين العنوان

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة