وئام وهاب اوجد نفسه في البيوت الشوفية و في قلوب قاطنيها

12 مايو 2022
beirut news
مقالات
وئام وهاب اوجد نفسه في البيوت الشوفية و في قلوب قاطنيها
beirut news
بقلم ابن الجبل

يعمل الوزير السابق وئام وهاب منذ سنين و خاصة بعد الأزمة المالية التي يمر بها اللبنانيون بشكل عام و أبناء الشوف بشكل خاص يعاونه فريق من المتخصصين على دراسة الأوضاع الاجتماعية و الاقتصادية و الصحية للافراد و العائلات.

و يحاول قدر المستطاع ان يساعد في حل بعض الازمات و الحفاظ على كرامة أرباب هذه العائلات أمام أولادهم و زوجاتهم و كما يساهم في تأمين كمية كبيرة جدا من الأدوية للأشخاص الذين يعانوا من أمراض مستعصية و مذمنة و مساعدة الشباب في تأمين فرص عمل تليق باختصاصهم و كفاءتهم.

و كما هو معروف أن أبواب قصر الجاهلية مفتوحة أمام الجميع و لأي خدمة مقدور عليها ضمن دائرة المنطق و القيم الأخلاقية و الجدير بالذكر أن كل هذا غير مرتبط بالانتخابات أو هو مرحلة زمنية .

وستنقضي مثل عند غيره من الأشخاص و ذلك جعله يدخل الى قلوب عدد كبير من اللبنانيين و خصوصا الشوفيين الذين بدؤوا يتطلعون الى شوف أفضل و الى التخلص من مفهوم الزعامة الاقطاعية التي تحكمت بهم لعقود و أوصلتهم الى ما إوصلتهم اليه.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

الاخبار العاجلة