المنتخب السعودي يلعب بدفاع متحرك.. هلا هو سلاح ذو حدين ؟

26 نوفمبر 2022آخر تحديث :
المنتخب السعودي يلعب بدفاع متحرك.. هلا هو سلاح ذو حدين ؟
هاني القرارعة
هاني القرارعة

اللعب بدفاع متقدم ومتحرك سلاح ذو
حدين……هل هو قرار تكتكي رياضي ام ماذا …. هذا ما عمله المدرب السعودي وحول الهزيمة في الشوط الاول ضد الأرجنتين الى نصر، و انت تقود منتخب السعودية.

و تغير النتيجة مع بداية الشوط الثاني ، و فارق كبير بين إمكانيات لاعبيك و لاعبي الأرجنتين ، أن تنجح في كسر خطورة ميسي.

و تعزله عن المجموعة وان تحيد وتجمد المهارت الفرديه للاعبين الارجنتين ، ان تغامر و تلعب بدفاع متقدم ومتحرك امام منتخب الأرجنتين ، ( مصيدة التسلل ) فأنت أبدا لست مدرب عادي بالمرة ، مدرب المنتخب السعودي في مباراة اليوم أثبت أنه قائد داهية وصاحب قرار اعتمد على تقدير الموقف السريع الميداني.

عرف ان مستوى السعودية ليس كالأرجنتين فادخل الأرجنتين في طريقة لعب السعوديه ، اليوم اثبت أنه مدرب تكتيكي بإمتياز .

الطريقة التي لعب بها ضد الأرجنتين لا يلعب بها إلا المدربين الكبار ، الدفاع المتقدم في حد ذاته مغامرة وسلاح ذو حدين ،ما بالك انت تلعب بها ضد الأرجنتين .

شكراً على هذا التكتيك و الأداء الرائع وشكرا لصاحب القرار السياسي الذي قام بشحن ورفع معنويات اللا عبين بعيدا عن التهديد والوعيد والتلويح بالعقوبات .

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

المصدر بيروت نيوز