رد من مجموعة عبجي للمواد الاستهلاكية على مقال نشر في موقعنا

12 أبريل 2024
رد من مجموعة عبجي للمواد الاستهلاكية على مقال نشر في موقعنا
لينكات للإستضافة
بيروت نيوز

وردنا من مجموعة عبجي للمواد الاستهلاكية بيان، ضمن حق الرد على المقال المنشور تحت عنوان “الوادي الأخضر: من الصعود إلى اليباس؟“، وننشره حرفياً كما وصلنا:

لما كان موقع Beirut News الالكتروني قد نشر بتاريخ 5/4/2024 مقالاً غير موقع من كاتبه، بعنوان “الوادي الأخضر: من الصعود إلى اليباس؟” يتضمن جملة مغالطات ويفتقر إلى الدقة.

يهمّنا بصفتنا الشخصية وبصفتنا رئيسة مجلس إدارة مجموعة عبجي للمواد الاستهلاكية OCP أن ننفي جميع الوقائع المذكورة في المقال المشار إليه اعلاه، ونؤكد أنها لا تمت للحقيقة بصلة.

إن نشر هذا المقال تمّ بهدف تشويه سمعة مجموعة عبجي OCP للمواد الاستهلاكية المرموقة التي تعمل دائمًا على توفير أفخم المنتجات والحفاظ على ثقة زبائنها عملائها وشركائها.

ونؤكد على التزام المجموعة في تقديم منتجاتها بنفس الجودة والاحترافية التي اشتهرت بها على مرّ السنين، ونعتز ونحث جميع القراء على الحذر والتحقق من صحة المعلومات الواردة في المقالات قبل إعادة نشرها.

وإنه سنداً لأحكام قانون المطبوعات نطلب منكم نشر هذا الردّ على الموقع الالكتروني www.beirut-news.com في المكان والصفحة عينهما حيث نشر المقال المشكو منه وبالأحرف ذاتها، على ان يبقى هذا الرد منشوراً طوال مدة بقاء المقال المشكو منه متاحاً للجمهور.

وتفضّلوا بقبول الاحترام.

—-

كما وصلنا من السيدة دانا متري عبجي رداً بصفتها الشخصية، يتم نشره حرفياً كما وصلنا:

رداً على ما ورد في المقال المنشور على موقع Beirut News الإلكتروني بتاريخ 5/4/2024 والمعنون: “الوادي الأخضر: من الصعود إلى اليباس؟” المتضمن جملة مغالطات والمفتقر إلى الدقة.

يهمّ السيدة دانا متري عبجي بصفتها الشخصية وبصفتها رئيسة مجلس إدارة مجموعة عبجي للمواد الاستهلاكية OCP أن تنفي جميع الوقائع المذكورة في المقال المشار إليه اعلاه، وتؤكد أنها لا تمت للحقيقة بصلة.

إن نشر هذا المقال تمّ بهدف تشويه سمعة مجموعة عبجي للمواد الاستهلاكية OCP المرموقة التي تعمل دائمًا على توفير أفخم المنتجات والحفاظ على ثقة زبائنها عملائها وشركائها.

وتؤكد السيدة دانا متري عبجي على التزام المجموعة في تقديم منتجاتها بنفس الجودة والاحترافية التي اشتهرت بها على مرّ السنين، وتحث جميع القراء على الحذر والتحقق من صحة المعلومات الواردة في المقالات قبل إعادة نشرها.