بعدما اتّهمته باغتصابها.. دعوى جديدة للعارضة البرازيلية ضدّ نيمار!

رياضة
11 فبراير 2020wait... مشاهدة
بعدما اتّهمته باغتصابها.. دعوى جديدة للعارضة البرازيلية ضدّ نيمار!

كشفت تقارير صحافية أنّ عارضة الأزياء البرازيلية، ناجيلا ترينداد، والتي اتهمت في العام الماضي مواطنها مهاجم “باريس سان جيرمان” الفرنسي، نيمار دا سيلفا، بالاغتصاب، تعتزم إقامة دعوى قضائية جديدة ضد لاعب كرة القدم.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنّ ترينداد تتّهم نيمار بتنظيم “شبكة من الدعارة لكبار الشخصيات”، وتدّعي أنّ اللاعب يقوم بتأمين نقل الفتيات من البرازيل إلى فرنسا لـ”الاستغلال الجنسي”.

وسيتمّ تقديم الشكوى في إحدى المحاكم الفرنسية، بحيث لا يمكن النظر في القضية المتعلقة بهذه التهمة في البرازيل.

وفي وقت سابق أفيد بأنّه تم فتح قضية ضدّ ترينداد بتهمة الاحتيال والتشهير والابتزاز، عقب إغلاق القضاء البرازيلي لملفّ قضية الاغتصاب التي أثارتها العارضة البرازيلية بحق نيمار في أحد فنادق باريس في أيار الماضي، وذلك لعدم عثور الشرطة على أدلة كافية لاتهام النجم الكروي.

كشف تقريرٌ نشرته صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أنّ المسؤولين في فريق “ريال مدريد” الإسباني، مهتمّون بالتعاقد مع الكرواتي الدولي، مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط “إنتر ميلان” الإيطالي.

وبحسب الصحيفة فإنّ الفرنسي زين الدين زيدان، مدرّب “الملكي”، معجب ببروزوفيتش، ويرى فيه لاعباً مثالياً ليتحرّك بجوار كاسيميرو، وحتى احتياطيا قوياً، يمكنه الدفع به بأي وقت.

وبحسب ما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية، فإنّ بروزوفيتش، الذي انضم لـ”النيراتزوري” في العام 2015، يرتبط بعقد مع “إنتر ميلان” حتى نهاية موسم 2021-2022.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مسؤولي النادي الإيطالي يسعون جاهدين لإبعاد أيّ إغراءات خارجية قد يتلقاها بروزوفيتش من أندية كبرى، وفي طليعتها “ريال مدريد” الذي يريد الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي الصيف المقبل.

ولعب هذا الموسم 28 مباراة بقميص “إنتر ميلان” في جميع المسابقات التي خاضها، حيث قدم أداء جيداً، جعله عنصراً مهما في خطط المدرب أنطونيو كونتي.

رابط مختصر