صلاح والمشاركة الأولمبية مع ‘الفراعنة’.. هل حسم قراره؟!

رياضة
13 فبراير 20200 مشاهدة
صلاح والمشاركة الأولمبية مع ‘الفراعنة’.. هل حسم قراره؟!

نشر رامي عباس وهو وكيل النّجم المصري محمد صلاح، عبر حسابه على “تويتر”، خبراً منقولاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية حول اختيار شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي، لصلاح ضمن قائمة منتخب “الفراعنة” المشارك في أولمبياد 2020.

وعلّق عباس على الخبر قائلاً: “قرار مشاركة صلاح في الأولمبياد لم يتمّ اتخاذه بعد”.

وسبق أن أشارت العديد من التقارير إلى أن نجم “ليفربول” الإنكليزي سيشارك مع المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2020.

وأشارت المعلومات إلى أنّ الألماني يورغن كلوب، مدرب “ليفربول” ليس راغباً بمشاركة صلاح مع المنتخب المصري في الأولمبياد خوفاً من إجهاده وتأخره في الانضمام لصفوف “الريدز” استعداداً للموسم الجديد.

وتسمح لوائح الدورة الأولمبية لكل منتخب بأن يستعين بـ 3 لاعبين فوق سنّ الـ23، على أن يقوم كل منتخب بتحديد حاجته سواء بالاستعانة بـ 3 أو 2 أو 1 أو عدم الاستعانة بأيّ لاعب.

تمكّن فريق “باريس سان جيرمان” من العبور بسهولة إلى نصف نهائي كأس فرنسا بكرة القدم، بعد فوزه الساحق على مضيفه “ديجون” بنتيجة 6 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة.
وسجّل سداسية الفريق الباريسي كلّ من ويسلي لاوتوا وسينو كوليبالي بالخطأ في مرماهما في الدقيقتين 2 و86، وكيليان مبابي في الدقيقة 44، والبرازيلي تياغو سيلفا في الدقيقة 49، فيما سجّل بابلو سارابيا هدفَيْن في الدقيقتين 54 و90+1.
أمّا هدف “ديجون” الوحيد فسجّله نير شويعر في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.
وأجرى توماس توخيل مدرب “سان جيرمان” عدة تعديلات على التشكيلة الأساسية، وأراح عددا من نجوم الفريق كالأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي، والبرازيلي نيمار والإيطالي فيراتي.

رابط مختصر