بعد عامَيْن على ‘الفيديو المسيء’.. الحكم مادلي يعود للملاعب!

رياضة
14 فبراير 2020wait... مشاهدة
بعد عامَيْن على ‘الفيديو المسيء’.. الحكم مادلي يعود للملاعب!

أعلن حكم كرة القدم الإنكليزي، بوبي مادلي، أنّه سيعود إلى عالم التحكيم في بطولات كرة القدم في إنكلترا، بداية الموسم المقبل أي بعد عامَيْن من خسارة وظيفته بسبب فيديو مثير للجدل.

وأقيل مادلي البالغ 34 عاماً من منصبه في الدوري الإنكليزي الممتاز “البريميرليغ” في عام 2018 بعد أن أرسل فيديو لأحد أصدقائه يتضمّن سخرية من شخص من ذوي الإحتياجات الخاصّة.

وبعد محادثات مع رابطة الحكام المحترفين قبل مادلي عرضاً يسمح له بالتحكيم في دوري الدرجة الثالثة ودوري الدرجة الرابعة في انكلترا.

وقال مادلي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “قبل 18 شهراً فقدت وظيفتي التي أحبّها كحكم محترف لكرة القدم بسبب أفعالي الساذجة والغبية التي أندم عليها”.

وأضاف: “وأنا سعيد لحصولي على فرصة للعودة للتحكيم في بطولات المحترفين في إنكلترا”.

وأكّد أنّه وافق على حضور ورشة عمل تنظمها الرابطة لمكافحة العنصرية.

كما سيتولى مادلي إدارة مباريات في منافسات أقل درجة خلال ما تبقى من الموسم الحالي، وهو يقول إنّ ذلك سيساعده على العودة من جديد وبشكل كامل إلى أجواء اللعبة في إنكلترا.

قام نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعزل لاعبه الجديد، أوديون إيغالو، عن بقية زملائه، بسبب مخاوف إصابته بفيروس كورونا الجديد.

 

وقرر النادي عدم اصطحاب اللاعب مع الفريق لمعسكرهم في إسبانيا، وذلك بعد التوقيع معه قادما من الدوري الصيني، بسبب مخاوف تفشي الفيروس هناك.

 

وانتقل المهاجم النيجيري من شانغهاي شينخوا الصيني إلى مانشستر يونايتد، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوي، على سبيل الإعارة، في خطوة لتعزيز خط الهجوم بالنادي الإنكليزي الذي يعاني من تراجع المستوى هذا الموسم.

 

وأحكمت إدارة “الشياطين الحمر” التشديدات على المهاجم النيجيري، حتى أنها منعته من التدريب في مركز التدريب الرئيسي للنادي “كارينغتون”، ودفعته للتدريب في مركز تدريب منفصل في المدينة، مع مدرب خاص.

 

وحرم المهاجم من رحلة مع زملائه الجدد في جزيرة ماربيا الإسبانية، حيث يستجم الفريق ويستعد للجزء الأخير من الموسم.

 

 ولم يخض إيغالو أي مباراة منذ السادس من كانون الأول، بسبب توقف الدوري الصيني، لكن المدرب أولي غونار سولشاير أكد انه سيشرك المهاجم في التشكيلة قريبا.

رابط مختصر