كيف علّق فلايني بعد تأكيد إصابته بكورونا؟

رياضة
23 مارس 2020wait... مشاهدة
كيف علّق فلايني بعد تأكيد إصابته بكورونا؟

في اول تعليق له على اصابته بفيروس كورونا اشار البلجيكي مروان فلايني، لاعب وسط شاندونج لونينج الصيني، إلى رغبته في العودة لممارسة كرة القدم في أقرب وقت ممكن.

وكتب فلايني على حسابه في “إنستغرام”: “أصدقائي الأعزاء.. خضعت لاختبارات كورونا وجاءت نتيجة العينة إيجابية”.

وتابع الدولي البلجيكي السابق: “عدت حاليا إلى الصين وأعالج في المستشفى، ويمكنني التأكيد لكم الآن أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لي”.

وأضاف: “شكرا للجماهير والطاقم الطبي والنادي لرعايتهم واهتمامهم. سأبدأ العلاج وأتمنى العودة للكرة في أقرب وقت ممكن”.

وكان النادي الصيني أعلن في بيان رسمي، في وقت سابق اليوم الأحد، إصابة فلايني بالعدوى.

وبات بذلك لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أول لاعب من الدوري الصيني لكرة القدم، يتعرض للإصابة بفيروس كورونا.

طالت أزمة فيروس كورونا عددا من الأندية الرياضية، ابتداء من ريال مدريد الذي كشف عن إصابة أحد لاعبيه لكرة السلة.
وقرر النادي الملكي فرض حجر صحي ذاتي على كافة لاعبي ومسؤولي فريقي كرة السلة وكرة القدم.

ولم يقتصر على اللاعبين، حيث تأثرت عائلة مدافع “الميرنغي” ناتشو فيرنانديز، بعد وفاة أحد أقاربه المسنين بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حسبما أكد شقيق اللاعب.

واوضح أليكس، شقيق ناتشو، والذي يلعب في نادي قادش، أن أحد الأفراد من كبار السن من أقاربهم في العائلة قد لقي حتفه جراء الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وقال أليكس في تصريحات لصحيفة مدينة قادش المحلية: “أنا أمر بهذا الوضع مثل أي شخص آخر، الوضع غريب، كل ما يحدث غريب للغاية، لكننا نحاول التعامل بأفضل طريقة ممكنة مع العائلة”.

وأضاف: “في مدريد هناك أفراد من العائلة ثبتت إصابتهم بالفيروس، ومات أحد أفراد الأسرة من كبار السن، يمكننا القول إن عائلتنا تأثرت بالأمر”.

وتابع أليكس، الذي سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد، حديثه مؤكدا أن بقية أفراد عائلته بأمان في المنزل، وقال: ” أنا على اتصال يومي بالعائلة، وما عدا ما حدث مع قريبنا المسن، فنحن جميعا بأمان في المنزل”.

واختتم شقيق ناتشو تصريحاته قائلا: “سنبقى في منازلنا لأسبوعين آخرين، هذا هو ما أشعر أنه ينبغي علينا فعله، بناء على ما قرأته، والأخبار التي أحصل عليها”.

رابط مختصر