برشلونة مستعد ‘للتضحية’ بـ 4 لاعبين لاستعادة نيمار!

رياضة
24 مارس 2020wait... مشاهدة
برشلونة مستعد ‘للتضحية’ بـ 4 لاعبين لاستعادة نيمار!

يبدو ان نجم فريق “باريس سان جرمان” البرازيلي  نيمار، يأتي على رأس أولويات نادي برشلونة الإسباني، الذي يسعى لاستعادة أمجاده على الصعيدين القاري والمحلي.

 

وباءت محاولات النادي الكتالوني في الحصول على خدمات نيمار بالفشل مع إصرار النادي الفرنسي على تحديد مبلغ 300 مليون يورو ثمنا لنجمه.

 

وكشف تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة سيعرض عددا من اللاعبين على سان جرمان الصيف القادم، للحصول على توقيع نيمار.

 

ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة قد يلجأ إلى مدافعه الدولي الفرنسي صمويل أومتيتي، وتعرضه على إدارة نادي العاصمة الفرنسية.

 

وأوضحت الصحيفة أنه من المنتظر أن يعرض برشلونة أيضا على إدارة سان جرمان، ثلاثة لاعبين آخرين هم: الكرواتي إيفان راكيتيتش، الراغب منذ فترة في الرحيل عن برشلونة، ولكنه يفضل العودة إلى ناديه السابق إشبيلية، وكذلك التشيلي أرتورو فيدال، الذي كان على وشك الرحيل في الانتقالات الشتوية الأخيرة إلى إنتر ميلان، وأخيرا مواطن نيمار الموهوب فيليبي كوتينيو، الذي يلعب هذا الموسم مع بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، ولا يرغب النادي البافاري في الإبقاء عليه، حسبما نقلت “آس” الإسبانية.

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية في غضون أسابيع، بسبب تفاقم أزمة فيروس كورونا في أوروبا.

وأعلن (يويفا)، في بيان مساء الاثنين، تأجيل نهائي بطولتي دوري أبطال أوروبا ويوروبا ليغ، إلى أجل غير مسمى، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أجل موعد نهائي دوري الأبطال في وقت سابق، من 30 أيار، إلى 27 حزيران، كي يتسنى للبطولة استكمال منافساتها بعد التعليق.

ولكن قرار الاثنين جاء بتأجيل النهائي، من دون تحديد موعد جديد، مع تصاعد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في أوروبا.

وجاء في البيان: “لم نتخذ قرارا حتى الآن بشأن موعد النهائي الجديد.. سنراجع الاحتمالات الممكنة قبل اتخاذ قرار قادم”.

ويقرب القرار الجديد من احتمالية إلغاء البطولة تماما، خاصة مع تفاقم أزمة كورونا، التي أجبرت منافسات كرة القدم على التوقف بشكل كامل حول العالم.

وقرر (يويفا) إيقاف بطولة دوري الأبطال في دور الـ16، ومثله بطولة يوروبا ليغ، مما يعني أن هناك 17 مباراة متبقية في دوري الأبطال قبل النهاية.

وكان الاتحاد الأوروبي قد أعلن في وقت سابق تأجيل بطولة كأس أوروبا “يورو 2020” عام كامل، إلى صيف 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *