مشهدٌ طريف.. نجم ‘مان سيتي’ يتدرّب بطفليْه! (فيديو)

رياضة
26 مارس 2020wait... مشاهدة
مشهدٌ طريف.. نجم ‘مان سيتي’ يتدرّب بطفليْه! (فيديو)

نشر الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، نجم فريق “مانشستر سيتي” الإنكليزي، أمس الأربعاء، مقطع فيديو طريفاً له على “انستغرام” أثناء قيامه بتدريب عضلات ساقيه بمساعدة طفليه بدلاً من الأوزان والأجهزة الرياضية.
ولجأ العديد من لاعبي كرة القدم إلى مشاركة عائلاتهم في التدريبات التي يقومون بها بمنازلهم أثناء امتثالهم لفترة العزل والحجر الصحي بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

انتقد اللاعب البرازيلي داني ألفيس، رئيس بلاده، جايير بولسونارو، بسبب سوء إدارته في مواجهة أزمة تفشي فيروس “كورونا” المستجد (COVID-19). 

وطالب ألفيس، عبر حسابه الرسمي فعلى “إنستغرام”، بولسونارو، بالكفّ عن انتقاد التدابير المعتمدة من حكام بعض الأقاليم لمواجهة تفشي الوباء.

وفي هذا الصدد، قال لاعب “ساو باولو” الحالي و”برشلونة” الإسباني السابق: “أنا أحترم رئاستك، لكن هناك العديد من العائلات والعديد من الأشخاص الذين يعملون من أجل مكافحة هذا الوباء، أنت بصفتك أهم شخص في هذا البلد، يجب أن تفكر في سلامة بلدنا وشعبنا”.

وبذلك يكون ألفيس قد ردّ على بيان بولسونارو المثير للجدل، والذي قلل فيه مرة أخرى من شدة الوباء، وانتقد أيضاً إبقاء بعض المواطنين في المنازل بحسب قرارات محلية صادرة عن بعض حكام الأقاليم المتضررة.

وسجلت البرازيل 2400 حالة إصابة مؤكّدة بالفيروس و57 حالة وفاة معظمها في ولاية ساو باولو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *