حقيقة عرض إنتر ميلان للمغربي حكيمي

رياضة
23 مايو 2020wait... مشاهدة
حقيقة عرض إنتر ميلان للمغربي حكيمي

كشف أليخاندرو كامانو وكيل أعمال النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار لصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، حقيقة مفاوضاته مع نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ووصف كامانو موكله بأنه “الظهير الأيمن الأفضل في العالم” جنبا إلى جنب مع ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول.

وقال كامانو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إنتر ميلان؟ لا يوجد عرض من هذا القبيل”.

وأضاف: “سنعود إلى ريال مدريد”.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة حكيمي إلى دورتموند بنهاية هذا الموسم ليعود مجددا إلى ناديه الأصلي “الملكي” وسط اهتمام من كبار القارة العجوز وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي بالظفر بخدمات اللاعب المغربي البالغ 21 عاما.

وعلى الرغم من أن بعض التقارير قد أشارت إلى أن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، يؤمن بضرورة عودة أسد الأطلسي لدعم الجبهة اليمنى، ارتبط اسم اللاعب بأنباء تقوده لتجربة جديدة قد تكون مع يوفنتوس الإيطالي.

وقد يتخلى ريال مدريد عنه حال تلقيه عرضا يرضي جميع الأطراف، وفقا للصحيفة الإسبانية.

ويقدم الدولي المغربي مستويات رائعة، منذ انضمامه إلى دورتموند، وسجل له هذا الموسم 3 أهداف، وصنع 10 أهداف أخرى في 25 مباراة.

قالت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، إن الدوري “الليغا” لن يعود في 12 حزيران، بل في الـ19 من الشهر نفسه، حيث تريد رابطة الدوري الإسباني، أن تتدرب الأندية جماعيا لأسبوعين قبل العودة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن مسابقة الدوري ستعود يوم 12 حزيران القادم، من خلال إقامة مباراة ريال بيتيس وإشبيلية.

وعادت فرق الدوري الإسباني للتدريبات الفردية قبل أسبوع، قبل أن تشرع بتدريبات عبر تقسيم الفريق إلى مجموعتين تتكون كل مجموعة من 10 لاعبين كحد أقصى.

وستسمح الحكومة الإسبانية، للأندية بالعودة إلى التدريبات الجماعية (أي بدون تقسيم الفريق لمجموعات)، في 1 حزيران القادم، وقبلها بأيام سيتم إرسال جدول المباريات لجميع الفرق.

ويرجح أن تكون العقبة الكبرى هي تخفيف إجراءات الإغلاق الإقليمية التي فرضتها إسبانيا بسبب الوباء. ما يعني أن بعض المناطق في البلاد “تدخل المرحلة الثالثة”، مما يسمح بإقامة المباريات بدون مشاكل، بالمقابل ما زالت بعض المناطق الأخرى في المرحلة الثانية.

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد الوصيف.

رابط مختصر