ماكسي لوبيز يسامح إيكاردي الذي ‘خطف’ زوجته واندا

18 أكتوبر 2019آخر تحديث :
ماكسي لوبيز يسامح إيكاردي الذي ‘خطف’ زوجته واندا

كشف المهاجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز، أنه سامح مواطنه وصديقه السابق ماورو إيكاردي، بعد المشاكل التي اندلعت بينهما على خلفية زواج إالأخير من زوجة لوبيز السابقة واندا نارا.

وقال لوبيز في مقابل مع راديو “FM Club 947”: “ليست لدي مشاكل مع أحد، كل ما أريده من حياتي في الوقت الراهن، إضافة إلى كرة القدم، هو البقاء إلى جانب أولادي ومنحهم السعادة، ما حصل هو صفحة وطويتها، والأمر لا يؤثر علي الآن”.

وأضاف: “لقد اخترت أن أكون سعيدا، في ذلك الوقت فشلت في حياتي الزوجية، لكن كان علي أن أبقى إلى جانب أولادي، مع الطاقات الإيجابية كل شيء يصبح سهلا في هذه الحياة”.

ولكن في وقت لاحق من اليوم، عاد لوبيز، مهاجم كروتوني، وكتب “تغريدة” عبر حسابه في “إنستغرام”: “أنا لا أكتفي بمسامحة ماورو، ولكن أيضا أشكره على أنه أبعد واندا عني”.

وردت واندا على ما قاله لوبيز، حيث كتبت على حسابها أيضا على “إنستغرام”: الاحترام مثل المال.. يمكنك أن تطلبه، ولكن الأفضل أن تكسبه”.

وبدأت القصة حين كان كل من لوبيز وإيكاردي زميلين في صفوف سامبدوريا، وحينها كانت واندا نارا مرتبطة بلوبيز لكنها خانته مع زميله، ليحدث الانفصال بين واندا وماكسي لوبيز، ويباشرا إجراءات الطلاق في 2013.

وتزوج إيكاردي من واندا بعد 5 أشهر فقط من طلاقها، وهو ما سبب صدمة كبيرة لماكسي لوبيز، لتتحول صداقة اللاعبين إلى عداوة استمرت طويلا.

أبدى الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قناعته بإمكان إقامة مباراة الـ “كلاسيكو” المرتقبة أمام الغريم ريال مدريد في موعدها المحدد وعلى ملعب “كامب نو”، رغم التوتر الذي يشهده إقليم كاتالونيا إثر أحكام السجن بحق قياديين انفصاليين.

وطلبت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم من الاتحاد المحلي الأربعاء نقل الـ”كلاسيكو” المرتقب في 26 تشرين الأول الحالي ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الى ملعب “سانتياغو برنابيو” التابع لريال مدريد، بسبب أعمال الشغب التي يشهدها إقليم كاتالونيا عقب إعلان المحكمة العليا الاسبانية الاثنين الحكم بسجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عامًا بسبب دورهم في محاولة الاقليم الانفصال عن إسبانيا عام 2017.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحافي: “لا تزال هناك 9 أيام قبل موعد المباراة. مما لا شك فيه أن برشلونة تشهد أسبوعا عصيبا، ولكن ما زال هناك وقت. لدينا ثقة بأنفسنا وبشعبنا لإقامة هذه المباراة في ملعبنا”.

وتابع: “صحيح أن هناك اقتراح بنقل المباراة الى برنابيو، الا أن الأمر لم يقنعنا”.

وأفادت تقارير صحافية محلية أن الناديين الغريمين رفضا فكرة إقامة المباراة في العاصمة مدريد، إلا أنهما أبقيا الاحتمال مفتوحا على إمكانية تأجيل موعدها في حال استمرت أعمال الشغب.

وأكد الاتحاد الإسباني أنه تلقى طلب رابطة الدوري، وأن أمام الناديين مهلة حتى الإثنين المقبل لإبداء الرأي، قبل أن يتخذ قراره.

وبحسب تقارير صحافية إسبانية، دعت مجموعات كاتالونية مؤيدة للانفصال الى تظاهرة في برشلونة في اليوم ذاته للمباراة المرتقبة.

وأدت المواجهات خلال الأيام الماضية الى إصابة العديد من الأشخاص وتوقيف العشرات في برشلونة وعدد من مدن الإقليم الانفصالي.

ويحل النادي الكاتالوني ضيفًا على إيبار ضمن المرحلة التاسعة من الليغا السبت، قبل أن يسافر الى العاصمة التشيكية لمواجهة سلافيا براغ ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأردف فالفيردي: “سيتحتم علينا أن نسافر مجددا، لكن الأمر لا يتعلق بذلك فقط، إنها مسألة متعلقة باحترام الجدول بالنسبة للجماهير”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.