لقاءٌ ‘سري’ بين زيدان وبوغبا في دبي.. هل ينتقل الأخير إلى ‘الملكي’؟!

beirut News
رياضة
beirut News19 أكتوبر 2019
لقاءٌ ‘سري’ بين زيدان وبوغبا في دبي.. هل ينتقل الأخير إلى ‘الملكي’؟!
كشفت وسائل إعلام بريطانية عن حصول لقاء وصفته بـ”السرّي” جمع المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان، بمواطنه بول بوغبا، في دبي بالإمارات العربية المتّحدة، الأمر الذي أشعل التكهنات حول انتقال الأخير لـ”ريال مدريد” الإسباني من “مانشستر يونايتد” الإنكليزي.
وأظهرت صورة نشرتها صحيفة “ديلي ميرور” لقاء بين زيدان وبوغبا، قرب أحد الشواطئ بمدينة دبي، خلال الأيام الماضية، وظهر الاثنان منهمكان بنقاش ما.

وكان بوغبا قد حضر لدبي قبل أسابيع، للتعافي من إصابته، بينما جاء مدرّب “الملكي” ليلقي كلمة في مؤتمر الذكاء الصناعي في الرياضة، والذي يقام في دبي.

واستغل الاثنان فترة التوقف الدولي، وتوقف المنافسات المحلية، لزيارة دبي، واللقاء معاً، مما أثار تكهنات حول سبب اللقاء.

وأشارت أنباء خلال الصيف الماضي، إلى رغبة زيدان الكبيرة، بضم بوغبا لناديه “ريال مدريد” الإسباني، ولكن الانتقال لم يتم بسبب اختلاف إدارة النادي الملكي مع نظيرتها في “مانشستر يونايتد” الإنكليزي.

وتهرب زيدان من الإجابة عن سبب لقائه ببوغبا في دبي قائلاً: “لن أخبركم بماذا تحدثنا.. نحن نعرف بعضنا البعض منذ وقت طويل”.

ومن ناحيته أكّد مدرب “مانشستر يونايتد”، النرويجي أولي غونار سولشاير، أنه “ليس لديه أي مشكلة” حول لقاء بوغبا بزيدان حلال زيارتهم لدبي.

وتكهن عدد من مشجعي كرة القدم أن يكون لقاء الفرنسيان، تمهيداً لإتمام انتقال بوغبا للعاصمة الإسبانية الصيف المقبل.

بعد تأجيل “كلاسيكو” إسبانيا بين فريقيْ “ريال مدريد” و”برشلونة” والذي كان من المقرّر إقامته الأسبوع المقبل، كشفت مصادر صحافية إسبانية أنّ مباراة القمّة ستقام نهاية العام.
وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان، أمس الجمعة، تأجيل مباراة القمة بين “برشلونة” وضيفه “ريال مدريد” في الدوري الإسباني، والتي كانت مقرّرة يوم 26 تشرين الأوّل الحالي.

وطلبت رابطة الدوري الإسباني في وقت سابق هذا الأسبوع إعادة النظر في مكان وموعد المباراة بسبب الاحتجاجات والتوتّر السياسي في إقليم كاتالونيا معقل فريق “برشلونة”، بعد سجن 9 زعماء انفصاليين.

وأفادت تقارير صحافية محلية بأنّ “الريال” و”البرسا” رفضا فكرة إقامة المباراة في العاصمة مدريد، إلا أنّهما أبقيا الاحتمال مفتوحاً على إمكانية تأجيل موعدها في حال استمرّت أعمال الشغب.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن الخيار الأرجح الآن، هو إقامة المواجهة في 18 كانون الأوّل المقبل، وهو ما يناسب الفريقين.

وسيعني إقامة المباراة يوم 18 كانون الأوّل، أن المباراة المرتقبة ستكون وسط الأسبوع وتحديداً يوم الأربعاء، وهو موعد غير معتاد، ولكنه يناسب جدول الطرفين في تلك الفترة.

وسيتخذ الاتحاد الإسباني لكرة القدم قراراً نهائياً بشأن موعد “الكلاسيكو” الاثنين المقبل، وسط ترقب كبير من جماهير كرة القدم حول العالم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر