الملاكم الروسي بيتيربييف يسقط منافسه الأوكراني بالضربة القاضية (فيديو)

beirut News
رياضة
beirut News19 أكتوبر 2019
الملاكم الروسي بيتيربييف يسقط منافسه الأوكراني بالضربة القاضية (فيديو)
أسقط الملاكم الروسي، أرتور بيتيربييف، منافسه الأوكراني، ألكسندر غفوزديك، بالضربة الفنية القاضية، في نزال جمعهما، السبت، في الولايات المتحدة الأميركية.

واتسم النزال بالقوة والإثارة بين البطلين، قبل أن يحسمه بيتيربييف لمصلحته في الجولة العاشرة، بالضربة الفنية القاضية، لينتزع بذلك حزام بطل العالم حسب تصنيف المجلس العالمي للملاكمة (WBC) في فئة الوزن نصف الثقيل، ويحتفظ بحزامه وفقا للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF).

وحقق بيتيربييف (34 عاما) 15 فوزا في مسيرته الاحترافية، دون أن يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

في المقابل، مني غفوزديك (32 عاما) بخسارته الأولى في مسيرته، بعدما فاز بـ17 نزالا ، أنهى 14 منها بالضربة القاضية.

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن السبب الذي يجعل أفضل مدافع في العالم، فيرجل فان دايك، “صعبا جدا” للتجاوز.

وسألت صحيفة “ماركا” ميسي عن سبب “صعوبة تجاوز  فان دايك”، نجم ليفربول الحائز على جائزة أفضل لاعب في أوروبا الموسم الماضي. وقال ميسي: “إنه مدافع يعرف كيف يتحكم في توقيته، وينتظر اللحظة المناسبة للانقضاض على المهاجم”.

وأضاف هداف أوروبا: “إنه سريع وضخم البنية، لكنه يتمتع بخفة الحركة بالرغم من طوله الفارع. تساعد خطواته الكبيرة بسرعته، وهو مثير للإعجاب في الهجوم كما في الدفاع لأنه يسجل الكثير من الأهداف”.

ورفض النجم الأرجنتيني فكرة مغادرته لبرشلونة، وخوض تجربة جديدة خارج “المكان المريح” في ناديه الذي لعب له طوال مشواره.

وقال ميسي: “لم أشعر أبدا بالحاجة لمغادرة النادي الأفضل في العالم، ففي برشلونة أنا مستمتع بالتدريب واللعب والمعيشة بالمدينة”.

وتواجه ميسي وفان دايك “صخرة ليفربول” للمرة الأولى الموسم الماضي، في مواجهتي دوري أبطال أوروبا، وتفوق ميسي في الأولى وقاد فريقه لانتصار بنتيجة 3-0، قبل أن ينتفض ليفربول بالإياب وينتصر 4-0 ويتأهل لنهائي دوري الأبطال.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر