الروسي روبليوف يبلغ ربع نهائي فيينا

beirut News
رياضة
beirut News25 أكتوبر 2019
الروسي روبليوف يبلغ ربع نهائي فيينا
تأهل الروسي أندريه روبليوف إلى الدور ربع النهائي من بطولة فيينا النمساوية لكرة المضرب، بعد تغلبه اليوم الخميس على الكوري الجنوبي هيون تشونغ بمجموعتين نظيفتين.

وتمكن روبليوف البالغ 22 عاما من حسم اللقاء لمصلحته بمجموعتين دون رد، بواقع: 6-4 و6-2، خلال ساعة واحدة و6 دقائق.

ويواجه روبليوف في الدور القادم للبطولة البالغ مجموع جوائزها حوالي 2.3 مليون يورو الإيطالي ماتيو بيريتيني الفائز بدوره على البلغاري غريغور ديميتروف بمجموعتين نظيفتين، بواقع: 7-6 و7-6.
فرضت الضرائب الإسبانية غرامة مليون يورو على النجم الإسباني سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، بسبب إدانته بالتلاعب وعدم سداد الضرائب الخاصة بحقوق صوره المستخدمة لغايات دعائية.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أنه وفقا للتقارير التي رفعتها المصلحة للأعوام المالية 2012 و2013 و2014 الخاصة بالقائد الإسباني، فإن راموس استخدم شركة مملوكة له “Sermos 32, S.L”، للتنازل عن دخله من الإعلانات، حتى يدفع ضرائب أقل بطريقة غير قانونية.

ودفع راموس نصف مليون يورو بالفعل من قيمة الغرامة بالطرق الإدارية، وهي المتعلقة بالقيمة المتلاعب فيها، والعقوبة والفوائد.

في الوقت الذي تقدم فيه مدافع الفريق الملكي بطعن على العقوبة بحجة أنه التزم بدفع القيمة المقدرة من جانب مصلحة الضرائب في تفتيش سابق أجرته المصلحة، ولهذا فهو يثق في إلغاء العقوبة، واسترداد القيمة التي دفعها.

يذكر أن عدة لاعبين تورطوا مع الحكومة الإسبانية في السنوات الماضية بسبب الضرائب، أبرزهم ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي حاليا والريال سابقا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر