هل يكون الدوري الأميركي وجهة أوزيل القادمة؟

26 أكتوبر 2019آخر تحديث :
هل يكون الدوري الأميركي وجهة أوزيل القادمة؟

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الخطوة التالية لصانع ألعاب أرسنال، مسعود أوزيل، قد تكون في الدوري الأميركي، وتحديدا بفريق لوس أنجلوس غالاكسي.
ورجح تقرير نشره موقع “بليتشر ريبورت” أن يخلف النجم الألماني أوزيل، المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في النادي الأميركي.
وأشار الموقع أن غياب أوزيل بشكل ملحوظ عن مباريات أرسنال، وعدم دخوله قائمة فريقه منذ 4 مباريات، يجعل انتقاله واردا، وفق ما نقل موقع “آس”.
وقد يقدم الفريق الأميركي عرضا جديدا للنجم الألماني في ضوء المعطيات الحالية، وبالأخص إذا غادر إبراهيموفيتش مطلع العام المقبل 2020، في ضوء أخبار تفيد بأن نابولي الإيطالي يعتزم ضم الأسطورة السويدي.
وسبق أن أكدت صحيفة “ميرور” أن مدرب أرسنال، الإسباني يوناي إيميري يرغب “بالتخلص” من نجمه الألماني، بسبب راتبه المرتفع، وانعدام التزامه في التدريبات.

وخاض أوزيل مباراة واحدة هذا الموسم بالدوري الإنكليزي الممتاز، وتم استبعاده من التشكيلة الأساسية من قبل إيميري.

ويتقاضى أوزيل راتبا مرتفعا جدا، يصل إلى أكثر من 300 ألف دولار أسبوعيا، مما قد يزيد من رغبة إدارة “المدفعجية” بانتقاله.
وخاض اللاعب الذي سيبلغ عامه الـ31 بعد أيام، 167 مباراة مع أرسنال، منذ انتقاله للفريق اللندني في 2013، قادما من ريال مدريد الإسباني.

تعرض لاعبو برشلونة الإسباني لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت لقطات فيديو تظهر “فوضى عارمة” داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بهم عقب انتهاء لقاء الفريق أمام سلافيا براغ التشيكي، الأربعاء.
وحقق الفريق الكتالوني فوزا بشق الأنفس خارج ملعبه على سلافيا براغ بنتيجة 2-1، واحتاج إلى مساعدة مدافع الضيوف لهز شباك فريقه وإهداء برشلونة 3 نقاط مهمة في دور الممجموعات من دوري أبطال أوروبا.
ونال نجوم برشلونة، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وزملاؤه، نصيبهم من الانتقادات الفنية خلال اللقاء، إلا أن الملاحظات السلبية امتدت إلى سلوكهم بعد “الحالة المزرية” التي ظهرت بها غرفة تبديل الملابس، عقب رحيلهم من العاصمة التشيكية.

وتظهر في لقطات الفيديو غرفة الملابس مكدسة بالقمامة والعبوات البلاستيكية الممتلئة والفارغة ونصف الفارغة، والأكواب المستعملة والأوراق المقطعة والأقلام الملقاة بإهمال.
حتى دورات المياه لم تسلم من الأذى، حيث رصد شيء زجاجي، كما لو كان لوحا مكسورا ومبعثرا على الأرض.
وانهالت التعليقات السلبية على لاعبي بطل إسبانيا بعد انتشار اللقطات، فيما نصحهم بعض المتابعين على منصات التواصل بالاقتداء بلاعبي منتخب اليابان الذين يحرصون على ترك غرف ملابسهم نظيفة ومرتبة تماما قبل رحيلهم.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.