كلوب يلمّح إلى إمكانية انسحاب ‘ليفربول’ من كأس ‘الرابطة’

31 أكتوبر 2019آخر تحديث :
كلوب يلمّح إلى إمكانية انسحاب ‘ليفربول’ من كأس ‘الرابطة’

ألمح الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق “ليفربول” الإنكليزي، إلى إمكانية الانسحاب من ربع نهائي كأس الرابطة الإنكليزية “كاراباو” في حال لم يتم توفير مواعيد مناسبة لمباريات الفريق.

واحتج المدرب الألماني على جدول المباريات بسبب خوض “الريدز” لمنافسات كأس العالم للأندية هذا العام، حيث صرح عقب نهاية مواجهة “أرسنال” في الدور الرابع من كأس الرابطة الإنكليزية على ملعب “أنفيلد”، قائلاً: “إن لم يتمكنوا من إيجاد موعد مناسب لنا، ليس الساعة الثالثة صباحاً يوم “الكريسماس”، فنحن لن نلعب المباراة”.

مضيفاً: “عليهم أن يتخذوا القرار، عليك أن تفكر في هذه الأشياء”.

وتابع :”لقد لعبنا الليلة، أردنا الفوز، فعلنا ذلك، وإن لم يجدوا موعدا مناسبا لنا، فإننا لن نتمكن من لعب الدور التالي وأياً كان منافسنا، فسوف يمرّ”.

وكان زملاء محمد صلاح قد تمكنوا من تخطي عقبة “أرسنال” في الدور الرابع بصعوبة بالغة، حيث لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء 5-4.

كشف قائد دفاع برشلونة جيرارد بيكيه، تفاصيل جديدة بشأن مساعي لاعبي العملاق الكتالوني لاستعادة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي، خلال الصيف الماضي.

وقال بيكيه في مقابلة مع محطة راديو “كادينا سير”، إن عددا من لاعبي الفريق أبدوا استعدادهم لاستقطاع جزء من أجورهم مقابل التعاقد مع نيمار، الذي رحل عن برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو في أكبر صفقة بتاريخ كرة القدم.

وأضاف بيكيه: “لم نهتم بالأموال. قلنا للرئيس إن بإمكاننا تعديل عقودنا لأننا كنا نعلم أن هناك مشكلة تتعلق بقواعد اللعب المالي النظيف. لذلك قلنا إن بإمكاننا تأجيل جزء من أجرنا من العام الأول للثاني أو الثالث أو الرابع”.

وأكد أن اللاعبين كانوا على استعداد لتخفيض رواتبهم حتى “يجد النادي الصيغة المادية المناسبة في حال أرادت الإدارة استعادة نيمار. وقتها رؤوا الفكرة جيدة، لكن مشاكل أخرى ظهرت”.

وعندما سئل بيكيه عن إمكانية عودة نيمار مستقبلا، قال: “في كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث. أخبرنا نيمار أنه سيذهب إلى السجن الذهبي (في إشارة إلى سان جرمان). لكن في كرة القدم يمكن أن تحدث أمور وأن تجد الباب مفتوحا”.

وكان نيمار حديث الشارع الكروي على مدار أشهر الصيف، حيث دامت المفاوضات بين الناديين طويلا من أجل فتح باب العودة إلى “كامب نو”، إلا أن كلها فشلت.

ولم يبد صاحب الـ27 عاما سعيدا في العاصمة الفرنسية، وأثار غضب جماهير سان جرمان بتصريح سابق، عندما قال إن أفضل لحظاته الكروية كانت مساهمته في فوز برشلونة على فريقه الحالي 6-1، وتحقيق عودة تاريخية في دوري أبطال أوروبا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.