لاعبٌ غاضب يركل تقنية الـ’VAR’ بعد طرده! (فيديو)

4 نوفمبر 2019
لاعبٌ غاضب يركل تقنية الـ’VAR’ بعد طرده! (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تصرفاً سيئاً من روبين أغويلار، لاعب “موناكو” الفرنسي، لحظة طرده من مباراة فريقه أمام “سانت إيتيان” في الجولة الـ12 من الدوري الفرنسي، يوم الأحد.

ويظهر الفيديو أغويلار يقوم بركل تقنية الفيديو المتواجدة أمام الممرّ المؤدّي لغرفة خلع الملابس بقوة، بعد تلقّيه البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بفوز “سانت إيتيان” بهدف بدون رد.

ويتوقع أن يحصل أغويلار على عقوبة صارمة بعد هذا التصرف.

uicftd
بعد التقارير التي تحدثت عن مأدبة عشاء جمعت مدير الكرة في نادي “أرسنال” الإنكليزي مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، وارتباط ذلك بالتفاوض مع الأخير ليكون مدرباً للفريق، ردّ النادي اللندني على هذه الأخبار مؤكّداً أنّها غير صحيحة.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، فإنّ النادي نفى الأنباء التي أكدت أنّ مورينيو تناول العشاء مع راؤول سانليهي مدير الكرة في النادي، هذا الأسبوع للتحدث عن إمكانية قيادته للـ”غانرز” خلال الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحافية قد تحدثت أنّ مورينيو، المدير الفني السابق لـ”مانشستر يونايتد”، قد يكون مرشحاً لتدريب “أرسنال”، ليكون خلفاً للإسباني، أوناي إيمري، مدرب الفريق الحالي، الذي يتعرض للكثير من الانتقادات مؤخراً، بسبب الأداء المتراجع للفريق.

وتعاقد “أرسنال” مع إيمري في 2018، قادما من “باريس سان جيرمان”، ويحتل “المدفعجية” المركز الخامس بجدول ترتيب “البريميرليغ” برصيد 17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع.

وأقيل مورينيو من تدريب “الشياطين الحمر” في كانون الأوّل الماضي بعد سلسلة نتائج مخيبة.