‘العهد’ وصل إلى بيروت بعد فوزه بكأس الاتحاد الآسيوي

5 نوفمبر 2019آخر تحديث :
‘العهد’ وصل إلى بيروت بعد فوزه بكأس الاتحاد الآسيوي

وصل فريق “العهد” الرياضي، إلى مطار رفيق الحريري الدولي، بعد فوزه للمرة الاولى في تاريخ كرة القدم اللبنانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالامبور ضد فريق كوريا الشمالية بنتجية 1-0.

واستقبل وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد فنيش الفريق، إضافة إلى المدير العام للوزارة زيد خيامي، وحشد من محبي كرة القدم ومن الفريق اللبناني الفائز في المطار، الذين حملوا أعضاء الفريق على الأكف.

ورفع اللاعبون، الذين أكدوا “أن لا شيء مستحيلا”، الأعلام اللبنانية وأعلام “العهد”.

وهنأ فنيش “الفريق وإدارته على النجاح التاريخي”، وقال: “إنها فرحة وطنية لكل ابناء لبنان. لقد حقق هذا الفريق إنجازا وطنيا كبيرا، رغم الظروف الصعبة التى تمر بها كرة القدم اللبنانية. ونحن ندعو جميع اللبنانيين إلى التكاتف في سبيل لبنان”.

وانتقل اعضاء الفريق بالباصات المخصصة إلى مقر نادي العهد للاحتفال مع مناصريهم، على وقع الزغاريد والتصفيق واطلاق المفرقعات النارية.

عاد بطل التنس الإسباني، رافاييل نادال، للتربع على عرش التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، يوم أمس الإثنين، عقب تأهله إلى قبل نهائي بطولة باريس للتنس للأساتذة.

وانسحب نادال قبل دقائق من بدء مباراته في الدور قبل النهائي أمام الكندي دينيس شابوفالوف بسبب المرض.

وقرر اللاعب البالغ عمره 33 عاماً عدم المخاطرة قبل انطلاق البطولة الختامية للموسم التي ستقام بين 10 و17 تشرين الثاني الحالي.

ورغم فوز دجوكوفيتش باللقب في باريس، إلا أنّ بلوغ نادال قبل النهائي كان كافياً ليصبح ثاني أكبر لاعب يتصدّر التصنيف العالمي بعد إنجاز السويسري، روجر فيدرر، الذي اعتلى التصنيف وعمره 36 عاماً عام 2018.

وفاز نادال بلقبين كبيرين هذا العام، وهما بطولتا فرنسا المفتوحة وأميركا المفتوحة، ليتأخر بفارق لقب واحد كبير عن فيدرر الحائز على 20 لقباً كبيراً.

وقلصت الإصابات موسم نادال وستكون البطولة الختامية فرصته الأخيرة لإنهاء العام في صدارة التصنيف العالمي للمرة الخامسة في مسيرته.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.