فوزٌ مثير لـ’دورتموند’ على ‘الإنتر’.. حكيمي يقلب النتيجة! (فيديو)

6 نوفمبر 2019
فوزٌ مثير لـ’دورتموند’ على ‘الإنتر’.. حكيمي يقلب النتيجة! (فيديو)

حقّق فريق “بروسيا دورتموند” الألماني فوزاً مثيراً بعدما قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه “إنتر ميلان” الإيطالي، إلى فوز بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

وتقدّم الضيوف بهدفين عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والأوروغوياني ماتياس فيتشينو، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض ويسجّلوا 3 أهداف متتالية عن طريق أشرف حكيمي (هدفين) في الدقيقتين 51 و77، وجوليان براندت في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع دورتموند رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف “برشلونة” المتصدّر (8 نقاط)، فيما توقّف رصيد إنتر عند 4 نقاط في المركز الثالث على جدول ترتيب المجموعة السادسة.

تصدّر “ليفربول” الإنكليزي المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بفوزه على ضيفه “جينك” البلجيكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وسجل هدفي “ليفربول” كلّ من الهولندي جورجينيو فينالدوم وأليكس أوكسليد تشامبرلين في الدقيقتين 14 و53 على الترتيب، فيما أحرز التنزاني مبوانا ساماتا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، تصدّر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً على “نابولي” الإيطالي بفارق نقطة، بعد تعادل الأخير (1-1) مع “ريد بول سالزبورغ” النمساوي الذي بدوره بات برصيد 4 نقاط، فيما تجمّد رصيد “جينك” عند نقطة يتيمة في المركز الرابع والأخير.