للقاء لبنان في تصفيات المونديال.. منتخب كوريا الجنوبية في بيروت

8 نوفمبر 2019
للقاء لبنان في تصفيات المونديال.. منتخب كوريا الجنوبية في بيروت

يصل المنتخب الكوري الجنوبي الى بيروت ظهر يوم الاربعاء في 13 الشهر الجاري على متن طائرة خاصة، لمواجهة المنتخب اللبناني في التصفيات الآسيوية المزدوجة للمونديال وكأس آسيا، في 14 منه على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. ولم يعرف ما اذا كان سيحضر بكامل نجومه المحترفين.

وسيكتفي بتمرينة يتيمة ووحيدة يخوضها على ملعب المباراة وفي نفس التوقيت الرسمي المقرر لها، على ان يغادر لبنان عقب انتهاء المباراة بساعات قليلة، اي عند ساعات الفجر الأولى من اليوم التالي في الخامس عشر من الشهر الجاري.ودعا الاتحاد اللبناني لكرة القدم الى حضور المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني الخاص بالمباراة، الثامنة مساء الاربعاء 13 منه في فندق “جفينور روتانا” الحمرا.

ظهر نجم إيفرتون البرتغالي أندريه غوميز لأول مرة منذ إصابته القوية أمام توتنهام، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر غوميز فيديو له عبر حسابه في “انستغرام”، قائلاً فيه: “كما تعلمون كل شيء سار بشكل جيد. أنا في منزلي. شكراً للجميع على الدعم والرسائل الايجابية”.

وكان المدير الفني لإيفرتون البرتغالي ماركو سيلفا أعلن أن مواطنه الذي خضع لعملية جراحية لمعالجة كسر في الكاحل الأيمن، يمكن أن يعود إلى الملاعب هذا الموسم.

وقال سيلفا على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل المواجهة المنتظرة أمام ساوثمبتون السبت في الدوري الممتاز: “ليس من السهل تحديد موعد معين لعودته. ما يدور في ذهننا بحسب تعليمات أعضاء الفريق الطبي، هو أنه من الممكن رؤية أندريه (غوميز) وهو يلعب مجددا هذا الموسم”، الذي ينتهي في أيار المقبل.

وتابع: “من الواضح، أن هذا ليس شيئاً مؤكداً بنسبة 100 في المئة، ولكن لدينا فرصة جيدة لحصول ذلك. هو قوي، وهذا أمر مؤكد، وسيكون أقوى كلاعب”.

وخضع غوميز، البالغ 26 عاماً، لعملية جراحية الإثنين، بعدما أصيب بكسر في الكاحل الأيمن قبل نحو 10 دقائق من نهاية مباراة فريقه أمام توتنهام الأحد (1-1)، بعد تدخل قوي من مهاجم الأخير الدولي الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين، أدى لاصطدامه بزميل الأخير العاجي سيرج أورييه.