لاعبٌ يهاجم مدرباً على خط التماس في ‘البوندسليغا’.. ويعتذر! (فيديو)

11 نوفمبر 2019
لاعبٌ يهاجم مدرباً على خط التماس في ‘البوندسليغا’.. ويعتذر! (فيديو)

شهد الدوري الألماني ضجة كبيرة بسبب اعتداء قائد فريق “آينتراخت فرانكفورت”، ديفيد أبراهام، على المدير الفنّي لفريق “فرايبورغ”، كريستيان ستريتش، أثناء مباراة الفريقين ضمن الجولة الحادية عشرة من “البوندسليغا”. 

وقام أبراهام أثناء ذهابه للحصول على الكرة للعب رمية تماس في الدقيقة 96، بتوجيه ضربة كتف ودفع مدرب الفريق المنافس الذي كان واقفاً على خطّ التماس بدون سابق إنذار.

وسقط ستريتش وسط شعوره بالدهشة وصدمة كلّ المتواجدين خلفه على دكّة البدلاء.

وتحولت أرض الملعب لساحة معركة بين الفريقين، فور انطلاق أعضاء الجهاز الفني ولاعبي “فرايبورغ” نحو لاعب “فرانكفورت” للاشتباك معه، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه اللاعب المعتدي.

وانتهت المباراة بفوز “فرايبورغ” بهدف بدون رد.

وتمت المصالحة بين اللاعب والمدرب فور انتهاء المباراة، ليقوم الناديان بنشر رسالة اعتذار من اللاعب إلى المدرّب ستريتش.

وبرر أبراهام تصرفه، بقوله: “كنت أرغب في إعادة الكرة سريعاً إلى الملعب في الدقيقة الأخيرة، وكان يتوجّب تخطيه بدون تأخير”.

من جهته قال المدرب ستريتش: “لست شخصاً لا يقبل الاعتذار، لقد اعتذر لي والمشكلة بيننا انتهت”.

أعلن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم أنّ حارس مرمى المنتخب الوطني وفريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي، كيلور نافاس، سيبتعد عن الملاعب لمدة أسبوعين على أقل تقدير إثر إصابة في الفخذ، ليصبح الفريق الباريسي ثالث فريق، يعتمد على 4 حراس مرمى مختلفين، في أول 13 جولة بالدوري الفرنسي، خلال آخر 50 عاماً، حيث سبقه ناديا “تروا” و”موناكو”.
وكان “سان جيرمان” قد بدأ موسمه بحارس المرمى، ألفونس أريولا، قبل إعارته لصفوف “ريال مدريد”، ثم شارك مارسين بولكا في مباراة واحدة، قبل التعاقد مع كيلور نافاس، ثم سيرجيو ريكو الوافد من “إشبيلية” الإسباني، والذي شارك السبت الماضي في أول مباراة له مع “سان جيرمان”، بعد إصابة الكوستاريكي.

وانسحب الحارس السابق لـ”ريال مدريد” الإسباني من تشكيلة “سان جيرمان” للمباراة التي فاز بها السبت في الدوري المحلي على “بريست” 2-1 بعد تعرضه للإصابة خلال عملية الإحماء.

وسيبتعد نافاس بالتالي عن المباراتين المقبلتين لمنتخب بلاده في النسخة الأولى من دوري أمم منطقة “الكونكاكاف” ضد كوراساو وهايتي في 15 و18 من الشهر الحالي.

وسيكون الحارس البالغ 32 عاماً في سباق مع الزمن للتعافي قبل مباراة “سان جيرمان” وفريقه السابق” ريال مدريد” في 26 تشرين الثاني الحالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.