فالفيردي يكشف عن ‘كتيبة برشلونة’ لمباراة ‘الكلاسيكو’!

18 ديسمبر 2019
فالفيردي يكشف عن ‘كتيبة برشلونة’ لمباراة ‘الكلاسيكو’!

كشف مدرب فريق “برشلونة” الإسباني، إرنستو فالفيردي، عن كتيبة النادي “الكتالوني” لخوض لقاء “الكلاسيكو” أمام الغريم التقليدي “ريال مدريد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ووفقاً لما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، فقد استدعى فالفيردي 18 لاعباً لخوض هذا اللقاء، واستبعد كلاً من عثمان ديمبيلي وآرثر ميللو للإصابة، بينما جاء استبعاد جونيور فيربو وموسى واجيه وتوديبو بسبب قرارات فنية.
وتصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة اللاعبين الذين اختارهم فالفيردي للقاء الذي سيضم اللاعبين: تير شتيغن ونيتو وسيميدو وسيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه ولينغليت وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش وفرينكي دي يونغ وكارليس آلينيا وفيدال وإنطوان غريزمان ولويس سواريز وفاتي وكارليس بيريز.
ويخوض الغريمان التقليديان مباراة “الكلاسيكو”، اليوم الأربعاء، عند التاسعة مساء بتوقيت بيروت، على ملعب “كامب نو”، وذلك بعد تأجيلها في الجولة العاشرة بسبب الإضطرابات السياسية في برشلونة عاصمة إقليم كاتالونيا. 

vSMjcG
كشف مدرّب فريق “مانشستر يونايتد” الإنكليزي، أولي غونار سولسكاير، أمس الثلاثاء، أنّ وعكة صحية تسبّبت في تأجيل عودة لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا للفريق الأول.

ولعب بوغبا (26 عاماً) 6 مباريات فقط هذا الموسم بعد أن تعرّض لإصابة في الكاحل في أيلول، فيما يأمل المدرّب النروجي في عودة بوغبا قبل نهاية العام لكن الوعكة الصحية الأخيرة ستبعده عن مواجهة في دور الثمانية لكأس الرابطة، اليوم الأربعاء، أمام “كولتشستر يونايتد” في ملعب “أولد ترافورد”.

وقال سولسكاير للصحافيين: “أصيب (بوغبا) بوعكة صحية وسيغيب ليومَيْن أو 3. ربّما يستغرق الأمر 3 أيام. سيؤجّل هذا عودته قليلاً”.

وتابع: “نرغب في أن يستعيد حساسية المباريات. نرغب في الدفع به لمدة ساعة أو 45 دقيقة أو 60 أو 90 دقيقة. من يدري ربما يحدث هذا في أول مباراة. نعمل بجد لتجهيزه لكنّه مريض الآن”.

وتراجع “مان يونايتد” للمركز السادس في الدوري الممتاز بعد التعادل 1-1 مع “إيفرتون”، الأحد.