صحيفة بريطانية: زوجة محرز ‘سهرت’ مع ملاكم بريطاني في ملهى!

23 ديسمبر 2019آخر تحديث :
صحيفة بريطانية: زوجة محرز ‘سهرت’ مع ملاكم بريطاني في ملهى!

لا تزال الأخبار “المسرّبة” تلاحق ريتا جوهال، زوجة النجم الجزائري المحترف بنادي “ماشستر سيتي” الإنكليزي، رياض محرز، حيث كشفت تقارير صحافية بريطانية أنّ جوهال، أمضت سهرة في أحد النوادي الليلية بالعاصمة البريطانية لندن برفقة الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا.
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ ريتا البالغة 26 عاماً، شوهدت الجمعة الماضية في ملهى ليلي بلندن يسمّى “تاب”، جالسة مع الملاكم البريطاني أنطوني جوشوا، بطل العالم للوزن الثقيل حسب الرابطة العالمية للملاكمة “WBA”، ومنظمة الملاكمة العالمية “WBO”، والاتحاد الدولي للملاكمة “IBF”.

وروت الصحيفة عن أحد الموظفين في الملهى قوله إنّ ريتا اصطدمت بجوشوا لحظة مغادرتها الملهى، ليقوم الأخير بدعوتها للانضمام له إلى طاولته المحجوزة في مكان مخصّص للشخصيات الهامة.

وأضاف الموظف أنّهما كانا يجلسان في جو من الضحك والمرح، وأمضيا الكثير من الوقت معاً، وكانت ريتا تضع يدها على ركبة جوشوا.

وذكرت الصحيفة أنّ صاحب الملهى قام بإخبار جوشوا بأنّ ريتا هي زوجة النجم الجزائري، ليظهر الشعور بالإحراج على الملاكم ويعترف بأنّه لم يكن يعلم بهذا الأمر قبل أن ينسحب تماماً.

وغادر الثنائي الملهى في تمام الساعة الثالثة فجراً في سيارتين منفصلتين.
وزعمت الصحيفة أن محرز وريتا يعيشان بشكل منفصل منذ فترة على بعد 200 ميل عن بعضهما.

وفي مطلع الشهر الماضي نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية خبراً مفاده أن جوهال شوهدت جالسة في الـ23 من آب الماضي مع الملاكم الأميركي، ديونتاي وايلدر (34 عاما)، في ملهى ليلي يحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي كرة القدم في مدينة مانشستر، و”كان هناك انسجام واضح بين الثنائي أثناء الأمسية” حسب ما أفادت به مصادر للصحيفة.

وزعمت الصحيفة أنّ محرز (28 عاماً) أصيب بصدمة كبيرة لدى سماعه بأنّ زوجته قضت أمسيتها على مائدة وايلدر في الملهى الليلي.
ورداً على التقرير، نشرت جوهال على صفحتها الشخصية عبر “إنستغرام” صورة من التقرير صحيفة “الميرور”، وأرفقته بتعليق جاء فيه أن “ما نشرته الصحيفة البريطانية عار عن الصحة، وكله افتراء وكذب”.

وأضافت “رسالة للذين لا يملكون عقلا، الذين لم أكن أعرف بأنهم موجودون قبل ظهور إنستغرام.. أغلقوا أفواهكم رجاء. هذا كذب وافتراء. نحن لم نتحدث سوى عن العمل، لا يوجد أي شخص تعرض للصدمة”، في إشارة لتأكيد وسائل الإعلام البريطانية على أن محرز تعرض للصدمة بعد سماعه بتفاصيل تلك الواقعة.

إشارة إلى أن ريتا، بريطانية من أصل هندي، وتزوّجها محرز في آب 2015، وأنجبت منه طفلتَيْن. 

وجّه المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، التّهنئة للنّجم المصري محمد صلاح، بحصوله على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم للأندية 2019، بعد تتويجه مع فريقه “ليفربول” الإنكليزي بالبطولة التي استضافتها دولة قطر.

ونشر أفيخاي أدرعي صورة لصلاح عبر “تويتر”، وأرفقها بالتعليق جاء فيه: “أهنّئ محمد صلاح بمناسبة فوز فريقه “ليفربول” بكأس العالم للأندية 2019 في قطر، كل الاحترام، وبنستناك تيجي تلعب هون في إسرائيل عن قريب!”.

وقاد صلاح، “ليفربول” للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه، عقب التغلب على “فلامينغو” البرازيلي بهدف بدون ردّ في نهائي المسابقة التي اختتمت السبت في العاصمة القطرية الدوحة، كما اختير كأفضل لاعب في البطولة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.