‘ريال مدريد’ يكتفي بالتّعادل مع ‘بيلباو’.. ويتأخّر عن ‘البارسا’

23 ديسمبر 2019
‘ريال مدريد’ يكتفي بالتّعادل مع ‘بيلباو’.. ويتأخّر عن ‘البارسا’

اكتفى فريق “ريال مدريد” بالتعادل بدون أهداف على أرضه مع “أتليتيك بيلباو” في مباراته الأخيرة في هذا العام، ضمن الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني. وبات “الريال” يتأخّر بفارق نقطتين عن “برشلونة” متصدّر الدوري. 
وعانى فريق المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الأمرين أمام “بيلباو” الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة توالياً، من بينها الدور الثاني من مسابقة الكأس.

ولم ينجح لاعبو “الملكي” من استغلال الفرص العديدة التي أتيحت في اللقاء، ومنها تسديدة الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم “الريال” كرة أبعدها دفاع “بيلباو” من على خط المرمى في الشوط الأول.

وقدمّ “بيلباو”، الذي فاز على “برشلونة” حامل اللقب هذا الموسم، أداء دفاعياً قوياً وشن خطورة على بعض الفترات وسجل كينان كودرو هدفا ألغاه الحكم بسبب التسلل، كما سدّد إيناكي وليامز كرة قوية أنقذها الحارس تيبو كورتوا.
وتعادل “الريال” بذلك للمباراة الثالثة على التوالي بعد التعادل 1-1 وصفر- صفر أمام “فالنسيا” والغريم “برشلونة” في المباراتين الماضيتين.
ويحتل “ريال مدريد” المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 18 مباراة وبفارق نقطتين عن “البارسا” المتصدر الذي فاز 4-1 على “ألافيس”، يوم السبت، بينما يأتي “بيلباو” سابعاً بـ 28 نقطة.

y3N3rX
توقّفت مباراة فريقي “يانغا” و”إيرينغا يونايتد” في بطولة كأس تنزانيا، بسبب هجوم “سربٍ من النحل” على ملعب المباراة التي استضافت المواجهة، يوم السبت.
وفي الدقيقة 53 من عمر اللقاء هجم سربٌ من النحل على اللاعبين لينبطحوا بشكل عفوي ومتزامن على الأرض في مشهد نادر.
ولم يقتصر الانبطاح الاحترازي على اللاعبين بل شمل أعضاء الجهاز الفني واللاعبين الاحتياطيين والجمهور على حدّ سواء.
وتوقف اللقاء لعدة دقائق لحين انتهاء الهجوم، قبل أن تستكمل المباراة التي انتهت بفوز “يانغا” برباعية نظيفة.
وقد اقتصرت الأضرار على بعض اللسعات غير الخطرة.