حارس ‘الريال’ المُعار يطلب الزواج من صديقته في الملعب! (صورة)

beirut News
رياضة
beirut News27 ديسمبر 2019
حارس ‘الريال’ المُعار يطلب الزواج من صديقته في الملعب! (صورة)
استغلّ حارس مرمى “بلد الوليد” الإسباني، أندريه لونين، مناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، ليتقدّم بطلب الزواج من صديقته “أناستاسيا” في أرضية الملعب. 
ودعا الحارس الأوكراني المعار من “ريال مدريد” الإسباني، صديقته “أناستاسيا” إلى الملعب، بمناسبة عيد الميلاد، يوم الأربعاء، وتقدّم بطلب الزواج منها، فردّت الأخيرة بالموافقة.
ونشر لونين صورة لهما عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها بكلمة “Si” أي “نعم” باللغة الإسبانية.
وانتقل أندريه لونين، البالغ من العمر 20 عاماً، إلى “ريال مدريد” في صيف عام 2018، وقضى موسم 2018-2019، في صفوف فريق “ليغانيس” على سبيل الإعارة، قبل الانتقال إلى فريق “بلد الوليد” على سبيل الإعارة أيضاً.
كشف النّجم الياباني الشاب، تاكيفوسا كوبو، أنّ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نصحه بالبقاء في “ريال مدريد” الإسباني هذا الموسم، ولكنّه فضّل الرحيل إلى “ريال مايوركا” الإسباني على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة أكثر في المباريات.
وذكر الشاب الياباني (18 عاماً) أنّه وجد بنفسه وجهة له، معارضاً رغبة مدرّب “ريال مدريد”، الذي كان يودّ الاحتفاظ بخدماته.
وقال كوبو: “عندما أنهينا جولتنا في أميركا الشمالية قال لي زيدان أن أظلّ في “ريال مدريد” هذا الموسم، ولكنّني تحدّثت معه وأخبرته أنّه إذا كانت هناك فرصة للحصول على دقائق أكثر فأنا أفضّل الرحيل معاراً”.
وانضمّ كوبو لصفوف “النادي الملكي” خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وبعد أسابيع قليلة ومشاركة اللاعب في الفترة التحضيرية، قرّر الرحيل إلى “ريال مايوركا” على سبيل الإعارة حتّى نهاية الموسم الحالي.
وبالنسبة لشعوره عندما وقع مع “ريال مدريد”، قال كوبو: “كنت متوتّراً للغاية في اليوم السابق على تدريبي الأول مع “ريال مدريد”، كنت أخشى فقدان ثقتي بنفسي، ولكنني شرعت في التدريب مع زملائي كل يوم وتأقلمت مع الفريق شيئاً فشيئاً”.
وعن أسلوبه في اللعب، قال كوبو: “أسلوبي يدور حول استقبال الكرّات بين المدافعين وتجاوز الخصوم عن طريق مراوغتهم والحصول على مهارة قراءة المواقف، أنا أتأقلم على الأسلوب، أنا كـ”الحرباء”، وفي كل مرة أكون أكثر سرعة، كما أنني يمكنني التقدم للأمام في الهجمات المرتدة، يروق لي الحصول على الكرة وأن أكون لاعب كرة قادم قادر على اللعب في أي أسلوب لعب”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر