قبل مواجهة ولفرهامبتون.. كلوب يدرك ‘الخطر الداهم’

beirut News
رياضة
beirut News29 ديسمبر 2019
قبل مواجهة ولفرهامبتون.. كلوب يدرك ‘الخطر الداهم’
رغم تصدره ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق مريح عن أقرب منافسيه، لا يبدو المدير الفني لليفربول، يورغن كلوب، قادرا على الاطمئنان على مشوار فريقه بالمسابقة التي يحلم بالحصول عليها، ويرشحه كثيرون لذلك، بعد غياب 30 عاما كاملة.

كلوب تحدث عن “الخطر الكبير” الذي ينتظر الريدز في مواجهة ولفرهامبتون عندما يلتقي الفريقان الأحد، في الجولة الـ20، مؤكدًا أنه يعرف جيدًا هذا الخطر، وفق ما أورد موقع صحيفة “آس” الإسبانية.

ويتمثل الخطر الذي يخشاه كلوب في اللاعب الإسباني أداما تراوري، الذي يتألق في البريميرليغ هذا الموسم، الذي نجح في هز الشباك خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة.
وبعد بداية عسيرة في إنجلترا مع فريقي أستون فيلا وميدلزبره، بات لاعب برشلونة السابق، 23 عاما، واحدا من نجوم الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وقال يورغن كلوب “في ميدلزبره كان لاعبًا استثنائيًا، لكنه كان بحاجة إلى المعلومات الصحيحة”.

وتابع كما أوردت “آس”: “إنه موهبة كبرى.. لا تستطيع أن تقول عليه إنه ذلك اللاعب الصغير (..) الآن وجد طريقه”.

وتابع: “إنه خطير حقًا، من الصعب الدفاع أمام جيمي فاردي (مهاجم ليستر سيتي) في المساحات الواسعة، لكن تراوري أكثر صعوبة بالنسبة للمدافعين لأن سرعته استثنائية”.
وتبدو خشية كلوب غير مبررة بالنظر إلى نتائج فريقه هذا الموسم إذ فاز ليفربول في 17 من 18 مباراة خاضها وتعادل في مباراة واحدة من دون أي هزيمة، وهي نتائج تشير إلى أن الفريق على طريق ممهد لتحقيق لقب الدوري الذي طال غيابه، علما بأن ليفربول يتصدر ترتيب البريميرليغ بفارق 10 نقاط كاملة عن ليستر سيتي الذي لعب مباراتين أكثر.
قال لاعب يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، إنه ينوي اعتزال اللعب حينما يجبره جسده على ذلك، مشيرا إلى رغبته في إكمال دراسته والعمل في هوليوود كممثل سينمائي.

جاءت تصريحات النجم البرتغالي في ندوة تحت عنوان “مواجهة التحديات على نهج كريستيانو”، والتي عقدت ضمن فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، يوم السبت.

وقال رونالدو، 34 عاما، “لم يسبق لي أن مررت بموسم سيء في حياتي لأنني دائما ما كنت مستعدا لمواجهة التحديات.. ألعب بهدف الفوز دوما، وحينما سأجد أن جسدي لم يعد يستجيب لما أريده على أرض الملعب فسوف أتوقف عن اللعب”.

ولعب رونالدو لعدة أندية كبرى من بينها سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، مؤخرا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر