ميسّي يسجّل هدفاً حاسماً ويهدي كيكي سيتين فوزه الأول مع برشلونة

20 يناير 2020
ميسّي يسجّل هدفاً حاسماً ويهدي كيكي سيتين فوزه الأول مع برشلونة

أهدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مدربه الجديد كيكي سيتين الفوز في مستهل مشواره مع برشلونة، وذلك بقيادة النادي الكتالوني إلى فوز صعب على ضيفه غرناطة بهدف دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من الليغا.

ونجح ميسي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 76، ليرفع برشلونة رصيده إلى 43 نقطة، ويعود لصدارة جدول ترتيب الدوري بالتساوي مع ريال مدريد، ولكن يصب فارق الأهداف في مصلحة النادي الكتالوني.

ويعد هذا هو الهدف الأول للنجم الأرجنتيني في عام 2020 في منافسات الدوري الإسباني، لتصل سلسلة الأعوام التي سجل خلالها ميسي أهدافًا بقميص البلوغرانا في الليغا إلى 16 عامًا.

انسحبت الأندية الإيرانية الـ 4 المشاركة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم من البطولة، وذلك احتجاجاً على قرار الإتحاد الآسيوي بمنع إقامة المباريات في إيران.
وبحسب وكالة أنباء “فارس” الإيرانية، فقد أعلن رؤساء الأندية الإيرانية الـ 4 المشاركة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020 وهي “برسبوليس” و”استقلال” و”شهرخودرو” و”سباهان” انسحاب أنديتهم، من البطولة احتجاجاً على قرار الاتحاد الآسيوي الذي دعا لإقامة مباريات الأندية الإيرانية على أرض محايدة خارج ايران.
وتوصل رؤساء هذه الأندية في اجتماع، يوم السبت، لقرار موحّد بعدم المشاركة بمنافسات دوري أبطال آسيا 2020 احتجاجاً على القرار الذي وصفوه بأنّه “مبالغ به”.
وأكّدوا أنّ “قرار الانسحاب يأتي مراعياً لمصالح البلاد ودفاعاً عن مبدأ الأمن فيها وللحد من إقحام السياسة بالقرارات الرياضية”.
وشدّدت الأندية الإيرانية على أنّها لن تخضع لقرار الاتحاد الاسيوي بهذا الشأن، ولن تستضيف أي نادٍ على أرض محايدة.