توتّر في تدريبات ‘البايرن’.. اشتباك بالأيدي بين بواتينغ وغوريتسكا!

30 يناير 2020
توتّر في تدريبات ‘البايرن’.. اشتباك بالأيدي بين بواتينغ وغوريتسكا!

كشفت تقارير صحافية عدّة أنّ تدريبات نادي “بايرن ميونيخ” الألماني، شهدت مساء الأربعاء، توتراً كبيراً لدرجة وقوع اشتباك بالأيدي بين 2 من لاعبي الفريق.
وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أنّ جيروم بواتينغ وليون غوريتسكا، تشاجرا في تدريبات الأربعاء، وذلك عقب تدخّل عنيف من غوريتسكا مع زميله بواتينغ، الأمر الذي أغضب الأخير، وجعله يصفع زميله.
وبحسب ما نقل موقع صحيفة “آس” الإسبانية، فإنّ الموقف لم يتطوّر أكثر من ذلك بين اللاعبين، حيث تدخّل زملاء اللاعبين، وقاموا بتهدئة الأجواء.
ووفق الصحيفة فإنّ اللاعب توماس مولر وبّخ غوريتسكا على تدخله الذي تكرر أكثر من مرة خلال التدريبات، قائلا: “دائماً تقوم بذات الأمور الغبية”.
إشارة إلى أنّ “البايرن” يحتل المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن “ريد بول لايبزيغ” متصدّر جدول الترتيب.

UeFEfW
حقّق فريق “ليفربول” فوزاً ثميناً على مضيفه “وست هام يونايتد” بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم “البريمير ليغ”.

وافتتح صلاح التسجيل لفريقه في الدقيقة 35 من ركلة جزاء، وصنع الهدف الثاني بعد أن قام بتمريرة ساحرة بيسراه لزميله أليكس أوكسليد تشامبرلين الذي قبل الهدية وأضاف الهدف الثاني للـ”ريدز “في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز، رفع “ليفربول” رصيده في صدارة الدوري إلى 70 نقطة، موسعاً الفارق عن أقرب مطارديه “مانشستر سيتي” إلى 19 نقطة، واقترب كثيراً من تحقيق لقب “البريميرليغ” الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

في المقابل، توقف رصيد “وست هام” عند 23 نقطة في المركز الـ17 على جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.