دجوكوفيتش إلى نهائي ‘أستراليا المفتوحة’ على حساب فيدرر! (فيديو)

beirut News
رياضة
beirut News31 يناير 2020
دجوكوفيتش إلى نهائي ‘أستراليا المفتوحة’ على حساب فيدرر! (فيديو)
أقصى الصربي نوفاك دجوكوفيتش نظيره السويسري روجر فيدرر، من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أمس الخميس، بعدما تغلّب عليه بـ 3 مجموعات من دون ردّ في مواجهة نصف نهائي المسابقة.

وتمكّن المصنّف الثاني عالمياً من بلوغ الدور النهائي في أولى بطولات “الغراند سلام” لهذا الموسم، بعدما تغلّب على فيدرر المصنف الثالث بواقع 7-6 و6-4 و6-3.

ويبحث الصربي عن التتويج بلقبه الثامن في أستراليا، وفي حال تتويجه باللقب، سيستعيد صدارة التصنيف العالمي من الإسباني رافاييل نادال يوم الإثنين المقبل.

سينتقل النّجم العراقي المحترف في نادي “الدحيل” القطري، مهنّد علي، إلى نادي “بورتيمونينسي” البرتغالي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع إمكانية الشراء نهاية الإعارة، بعد موافقة ناديه الحالي.
ووصل اللاعب الملقّب بـ”ميمي” إلى البرتغال للتوقيع والانضمام إلى الفريق، ومن المقرّر أن يقوم “بورتيمونينسي” الذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري البرتغالي، بتقديم اللاعب لوسائل الاعلام البرتغالية غداً السبت، على أن يخوض أولى مبارياته مع الفريق أمام “سبورتينغ” في التاسع من شباط المقبل.
وتلقى اللاعب البالغ 19 عاماً، عدة عروض خليجية، لكنّه أبدى رغبته في الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية.
وشارك لاعب “الشرطة” العراقي وهداف منتخب العراق مع فريق “الدحيل” في 10 مباريات، وسجل هدفاً، ولديه 21 مباراة دولية مع المنتخب العراقي، سجل فيها 13 هدفاً.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر