من بينهم امرأة.. اتّحاد الكرة يوزّع الشارات الدولية للحكّام

beirut News
رياضة
beirut News31 يناير 2020
من بينهم امرأة.. اتّحاد الكرة يوزّع الشارات الدولية للحكّام
أقامت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم حفل توزيع الشارات الدولية للحكام الدوليين في ألعاب: كرة القدم، الكرة النسائية، كرة الصالات والكرة الشاطئية، أمس الخميس، في مقرّ الإتحاد في فردان بحضور عضو اللجنة التنفيذية رئيس لجنة الحكام محمود الربعة وأعضاء اللجنة.
وسلّم الربعة الشارات الدولية للحكام ومن بينهم الحكم دموع البقّار وهي المرأة الوحيدة في لبنان التي تحمل الشارة الدولية.
والحكّام الذين تسلّموا الشارات هم: 
– كرة القدم: الرئيسيون: حسين أبو يحيى، علي رضا، محمد درويش، ماهر العلي، محمد عيسى وأحمد علاء الدين.
المساعدون: سامر بدر، عدنان عبدالله، ربيع عميرات، علي المقداد، حسن قانصو، محمد رمال، هشام قانصو وسليم سراج.
– كرة القدم النسائية: دموع البقار.
– كرة الصالات: محمد الشامي، خليل بلهوان، عبدالله غيث وإيلي حكيم.
– كرة القدم الشاطئية: حسن عبد ربه وجريس يرق.
تطرّق موقع “celebritynetworth” إلى ثروة فانيسا لين، زوجة أسطورة كرة السلة الأميركية، النّجم الراحل كوبي براينت، الذي لقي حتفه بحادث تحطم مروحية، الأحد الماضي، إلى جانب 8 أشخاص آخرين من بينهم ابنته جيانا (13 عاماً).
وسلّط الموقع الضوء على ثروة الأرملة الأشهر في عالم الرياضة، والتي بلغت 600 مليون دولار أميركي، لتكون بذلك من بين الأرامل الأشدّ ثراء في العالم.
وتزوّج براينت في عام 1999 في سن 21 عاماً من فانيسا، وأنجبت منه 4 بنات وهن ناتاليا ديامانتي 2003 وجيانا ماريا أونري 2006 وبيانكا بيلا 2016 وكابري 2019.
وتخلّلت علاقتهما مشاكل كادت أن تؤدي للطلاق في عام 2016، قبل أن تتحسّن الأوضاع، ويستمرا في زواجهما إلى تاريخ وفاته في 26 كانون الثاني 2020.
ويعدّ براينت من بين أعلى الرياضيين دخلاً من راتبه وعقود الرعاية والاستثمارات والإعلانات التي بدأها قبل اعتزاله اللعبة موسم 2015-2016. 
وتعتبر أرباح كوبي البالغة 323 مليون دولار هي ثاني أكبر أرباح يحصل عليها أي لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين، ويحتل كيفن غارنيت المركز الأول بأرباح بلغت 334 مليون دولار.
وكان براينت يملك العديد من الاستثمارات، إذ استثمر 10% في شركة “بودي أرمر” للمشروبات بـ 6 ملايين دولار والتي تبلغ قيمتها حاليا 200 مليون دولار.

كما أسس صندوق استثمار مباشر في 2016 بـ 100 مليون دولار، ويدير أصولا ًبمليارَيْ دولار.

ولديه استثمارات في شركة “علي بابا”، و”إبيك للألعاب”، وشركة “تيم فيور” للتطبيقات البرمجية.
وكان براينت الذي توج بلقب الدوري الأميركي 5 مرات بقميص “لوس أنجلوس ليكرز”، خلال 20 سنة قضاها بين صفوفه، لقي حتفه الأحد الماضي نتيجة تحطم مروحية كانت تقله في كالاباساس بمدينة لوس أنجلوس جنوب ولاية كاليفورنيا.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر