رسالة من مشجّع إلى جون تيري! (صورة)

beirut News
رياضة
beirut News1 فبراير 2020
رسالة من مشجّع إلى جون تيري! (صورة)
أرسل أحد المشجّعين رسالة إلى النجم الإنكليزي، جون تيري، المدرب المساعد في فريق “أستون فيلا” الإنكليزي، مرفقة بمبلغ مالي قيمته 10 جنيهات إسترلينية (13 دولاراً) ليشتري به مشروباً على حسابه.

ونشر تيري صورة للرسالة والمبلغ المالي على حسابه في “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً: “تقليت رسالة من جون بيرد، وهو شخص أرسلت له صورة عليها توقيعي عام 2015 عندما كان في حالة صحية سيئة جداً، وكتبت له بعض الكلمات لتشجيعه على الصمود ومكافحة المرض والتمسك بالحياة”.

وأضاف: “اليوم ردّ على رسالتي وهذا أمر جعل يومي سعيداً جداً، كرة القدم وعالم الرياضة يمكنهما جعل الحياة رائعة، وسوف أتبرع بهذا المبلغ لصالح الأعمال الخيرية”.

ويعيش تيري مع فريقه “أستون فيلا” أياماً سعيدة بعد تأهله إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية لأول مرة منذ عام 2010 عقب تغلبه على ضيفه “ليستر سيتي” بنتيجة 2-1 في إياب نصف نهائي المسابقة، ليواجه “مانشستر سيتي” في المباراة النهائية على إستاد “ويمبلي”.
مع إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في الدوريات الأوروبية الكبرى، صباح اليوم السبت، لم تُفلح المحاولات أمام نجم فريق “موناكو” الفرنسي، الجزائري إسلام سليماني من أجل مغادرة فريقه نحو الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وارتبط اسم سليماني بعدة أندية خلال الفترة الأخيرة، بينها “مانشستر يونايتد” الإنكليزي و”إنتر ميلان” الإيطالي.

وبحسب صحيفة “نيس ماتين”، المهاجم الجزائري البالغ 31 عاماً سيواصل اللعب مع فريق الإمارة الفرنسية حتّى نهاية الموسم.

وكان “موناكو” تعاقد مع سليماني في فترة الانتقالات الصيفية بنطاق الإعارة من “ليستر سيتي” الإنكليزي لموسم واحد، إلا أنّ فريق “ليستر سيتي” رفض السماح اللاعب الجزائري الانضمام إلى أحد منافسيه بالدوري “البريميرليغ”، بما أنّه يصارع “يونايتد” و”توتنهام” على بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.
وقدم اللاعب مستويات جيدة مع فريق الإمارة الفرنسية، حيث سجل 7 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى خلال 14 مباراة لعبها في مختلف المسابقات.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر