توخيل يعتبر الدعوة لعيد ميلاد نيمار ‘تشتيتا’ لانتباه الفريق

beirut News
رياضة
beirut News2 فبراير 2020
توخيل يعتبر الدعوة لعيد ميلاد نيمار ‘تشتيتا’ لانتباه الفريق
يحتفل النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جرمان بعيد ميلاده في أحد ملاهي باريس اليوم الأحد، وهو ما اعتبره مدرب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم توماس توخيل، مصدرا “لتشتيت الانتباه” قبل يومين من رحلة الفريق لمواجهة نانت في البطولة المحلية.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية أن الاحتفال، الذي دعي إليه لاعبو الفريق وعدد من موظفي ومسؤولي النادي، سيتم في أحد الملاهي في غرب العاصمة الفرنسية.

ونقلت ليكيب عن المدرب الألماني توخيل قوله: “استبدال كيليان أو عيد ميلاد نيمار يمثل تشتيتا للانتباه وهو يوحي بأننا غير جادين”، حسبما نقلت “رويترز”.

وعبّر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عن غضبه وشعوره بالإحباط، بعد استبداله في الدقيقة 70 من المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة على مونبلييه 5-صفر، السبت.

وأضاف توخيل عن عيد ميلاد نيمار “هذا يعطي الانطباع بأننا غير مركزين وغير محترفين بنسبة 100%”.

تمكن فريق ريال مدريد، من الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، في لقاء ديربي العاصمة الذي جمع بينهما، اليوم السبت، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن الجولة الـ 22 للدوري الإسباني.

ويعود الفضل في هذا الفوز للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

ويعد هذا الفوز هو الأول لريال مدريد على جاره أتلتيكو على أرضية ميدانه “سانتياغو برنابيو” منذ 6 مواسم، وتحديدا منذ الفوز عليه في أيلول 2012 بثنائية نظيفة.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر