هذا هو موعد إياب ‘كلاسيكو الأرض’ بين’الريال’ و’برشلونة’

beirut News
رياضة
beirut News4 فبراير 2020
هذا هو موعد إياب ‘كلاسيكو الأرض’ بين’الريال’ و’برشلونة’
حدّدت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، موعد مواجهة إياب “كلاسيكو الأرض” بين فريقَيْ “ريال مدريد” و”برشلونة” ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.
وستقام المباراة في الأول من آذار المقبل، على ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل “النادي الملكي” في العاصمة مدريد.
وتنطلق المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش (10:00 ليلاً بتوقيت بيروت).
وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل السلبي على ملعب “كامب نو”، وهو اللقاء الذي تم تأجيله في وقت سابق بسبب الإضطرابات السياسية التي اندلعت في إقليم كتالونيا.
يذكر أنّ “ريال مدريد” يحتلّ صدارة الدوري برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن نادي “برشلونة” أقرب ملاحقيه.
حقّق فريق “نابولي” فوزاً مثيراً على حساب مضيفه “سامبدوريا” بنتيجة 4 – 2 في المباراة التي جمعتهما، أمس الإثنين، وذلك في ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجّل أهداف “نابولي” الـ 4 كلّ من: البولندي أركاديوش ميليك في الدقيقة 3، المقدوني إليف إلماس في الدقيقة 16، دييغو ديم في الدقيقة 83، والبلجيكي درايس ميرتينز في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً عن ضائع.
أمّا ثنائية أصحاب الأرض فسجّلها كلّ من المهاجمين فابيو كوالياريلا ومانولو جابياديني في الدقيقتين 26، و73 (من ضربة جزاء).
وبذلك يكون “نابولي” حقّق انتصاره الثاني على التوالي بعد 3 هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويقفز إلى المركز التاسع في جدول ترتيب “الكالتشيو”، فيما توقّف رصيد “سامبدوريا” عند 20 نقطة ويشغل المركز الـ 16 على سلم ترتيب الدوري.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر