متى توقّع مورينيو فوز ‘ليفربول’ بالدوري الإنكليزي الممتاز؟!

beirut News
رياضة
beirut News4 فبراير 2020
متى توقّع مورينيو فوز ‘ليفربول’ بالدوري الإنكليزي الممتاز؟!
كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنّي لفريق “توتنهام هوتسبير” الإنكليزي عن اللحظة التي علم بها أن “ليفربول” سيكون بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم.

ويتصدر “ليفربول” ترتيب “البريميرليغ”، بفارق 22 نقطة عن ملاحقه “مانشستر سيتي”، مع تبقي 13 مباراة على نهاية الموسم، مما يعني اقترابه بشكل كبير من تحقيق اللقب الغائب عن النادي لـ30 عاماً.

وبعد انتصاره على “مانشستر سيتي” الأحد بنتيجة 2-0، كشف مورينيو أنّه علم بأن “ليفربول” سيحقق لقب الدوري في تشرين الثاني الماضي.

ووفقا لموقع “ميترو” البريطاني، فإنّ مورينيو قال في لقاء صحافي بعد انتصاره على “مانشستر سيتي”: “أحسست بأنّ ليفربول سيحقق اللقب في مطلع تشرين الثاني الماضي، عندما كنت محللاً مع شبكة سكاي”.

وأضاف: “أعلم جيداً أنه من الصعب جداً تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة لمانشستر سيتي. إنّه أمر صعب جداً”.

ونوّه مورينيو إلى أنّ “مانشستر سيتي” لا يزال فريقاً رائعاً بلاعبين ومدرب رائعين، بالرغم من ابتعادهم عن صدارة الدوري.

قرّر النجم البرازيلي نيمار التغيّب عن مباراة فريقه “باريس سان جيرمان” في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعد يومين من حفل عيد ميلاده “الصاخب”.
وبحسب ما ذكرت “سكاي نيوز”، فإنّ نيمار سيغيب عن مباراة فريقه “باريس سان جيرمان”، أمام “نانت”، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، الثلاثاء، بعد 48 ساعة من حفل عيد ميلاده “الصاخب”، الذي أقامه بنادٍ ليلي في باريس.

وأبدى مدرب بطل فرنسا، الألماني توماس توخيل، استياءه من الحفل الكبير، الذي جاء قبل أيام من مواجهة “نانت” بالدوري.

وقال توخيل: “هذه ليست الطريقة الأمثل للاستعداد للمباراة، لكنها ليست أسوأ شيء في العالم”.

وأضاف: “هذه الحفلة صعّبت عليّ مهمة حماية اللاعبين. لقد أعطت للناس فرصة للهجوم علينا. علينا التأقلم مع الموضوع. لكنني لن أجلس اللاعبين الذين حضروا الحفل على دكة البدلاء”.

وسيغيب نيمار عن المباراة بسبب “إصابة بالضلع”، وهو السبب الرسمي للغياب، لكنّ الشكوك تتزايد بشأن أن تكون “الحفلة الصاخبة” هي سبب عدم خضوعه للاستعداد للمباراة، وبذلك الغياب عن المشاركة في اللقاء.

وحضر عدد من نجوم كرة القدم حفل عيد ميلاد نيمار، الأحد، في ناد ليلي قرب برج “إيفل”، وأبرزهم الأوروغواياني إيدنسون كافاني، والإيطالي ماركو فيراتي، والهولندي ميمفس ديباي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر