رونالدو يحتفل بعيد ميلاده على طريقته.. كم بلغ عمره؟!

beirut News
رياضة
beirut News6 فبراير 2020
رونالدو يحتفل بعيد ميلاده على طريقته.. كم بلغ عمره؟!
اختار النّجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أن يحتفل بيوم عيد ميلاده الـ 35 والذي يصادف يوم 5 شباط من كلّ عام، على طريقته حيث قضاه في التدريبات، على الرغم من أن فريقه “يوفنتوس” الإيطالي غير مرتبط بخوض أي مباراة خلال الأيام الـ 3 المقبلة.
ونشر “الدون” فيديو عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، خلال قيامه بتمرينات شاقة للحفاظ على سرعته ورشاقته، وأرفق الفيديو بتعليق: “عيد ميلاد سعيد لي”.
وعلى الرّغم من بلوغه منتصف العقد الرابع من عمره، إلا أنّ رونالدو ما زال يقدّم مستويات رائعة، ويسجل الأهداف بغزارة، وتمّ اختياره كأفضل لاعب في الدوري الإيطالي عن شهر كانون الثاني الماضي.
فاز فريق “لوكوموتيف موسكو” على منافسه “سبارتاك موسكو” بركلات الترجيح (4-2) في لقاء “ديربي” العاصمة الروسية موسكو والذي جمعهما، أمس الأربعاء، ضمن بطولة كأس القناة الرياضية الروسية “بريمير- ماتش” الودية بكرة القدم، في قطر.

وافتتح “لوكوموتيف موسكو” التسجيل في الدقيقة 28 عبر لاعبه فلاديسلاف إيغناتيف، وردّ عليه “سبارتاك” بهدف التعادل بواسطة لاعبه إيليا غابونوف في الدقيقة 49 من عمر المباراة، التي جرت بينهما في العاصمة الدوحة.

وحسم لوكوموتيف نتيجة “ديربي موسكو” لصالحه بركلات الجزاء الترجيحية بـ 4 أهداف مقابل هدفين.

وانطلقت مباريات بطولة كأس القناة الرياضية الروسية “بريمير- ماتش” الودية بكرة القدم، في الأول من شهر شباط الجاري في قطر وتختتم في 9 شباط 2020، ويشارك فيها أندية “سبارتاك موسكو “و”لوكومتيف” و”روستوف” الروسية، إضافة إلى فريق “بارتيزان” الصربي.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع “بيروت نيوز” بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر