بعد ‘مكّة’.. محمّد صلاح يُرزق بمولودته الثانية!

8 فبراير 2020
بعد ‘مكّة’.. محمّد صلاح يُرزق بمولودته الثانية!

كشفت وسائل إعلامٍ مصرية، اليوم السبت، أنّ زوجة النجم الدولي المصري محمد صلاح، وضعت مولودتهما الثانية، صباح اليوم.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، أنّ حالة من الفرحة سيطرت على أسرة نجم “ليفربول” الإنكليزي، بقريته نجريج في مركز بسيون، بمحافظة الغربية المصرية، بعد أن اتصل اللاعب بوالده ووالدته وأسرة زوجته، ليزفّ إليهم الخبر السعيد، بوضع زوجته “ماغي” طفلتهما الثانية، في أحد مستشفيات إنكلترا.

وكانت تقارير مصرية محلية قد ذكرت أنّ اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، ينتظر حدثاً سعيداً خلال الساعات المقبلة، وهو استقبال مولوده الثاني.

وبحسب ما ذكر موقع “مصراوي”، فقد حصل صلاح على إجازة مع نجوم نادي “ليفربول” الكبار خلال الأيام القليلة الماضية، ليضطر للبقاء في إنكلترا بدلاً من قضائها في مصر.

وكان محمد صلاح نشر، مساء الخميس، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة له في “الجيم”، وكتب: “عدت من إجازة لم أذهب إليها”.

ولمحمد صلاح ابنة وحيدة، هي “مكة”، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وولدت في العاصمة البريطانية لندن عام 2014.

وتزوّج محمد صلاح في عام 2013 من “ماغي”، التي تنحدر من قرية نجريج أيضاً مسقط رأسه.

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، نادي “الترجي الرياضي” التونسي، جائزة “اللعب النظيف”، التي حصل عليها الفريق في أعقاب مشاركته في كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر مؤخراً.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”الترجّي” على موقع “فيسبوك”، صورة الجائزة، التي تمثلت في كأس وشهادة تقدير، وقال النادي التونسي إنّه حصل عليها أمس الجمعة.

وكان الموقع الرسمي لكأس العالم للأندية 2019، أعلن سابقاً عن تتويج الترجي بجائزة “اللعب النظيف”، بسبب ما تحلّى به من سلوك مثالي خلال البطولة.

يذكر أن “الترجي” حلّ خامساً في تلك البطولة، فيما عاد اللقب قبل ذلك لنادي “ليفربول” الإنكليزي.