web analytics

التحدي الجنوني: مايويذر ينازل نورمحمدوف وماكغريغور بيوم واحد

beirut News
رياضة
15 فبراير 2020
التحدي الجنوني: مايويذر ينازل نورمحمدوف وماكغريغور بيوم واحد
التحدي الجنوني: مايويذر ينازل نورمحمدوف وماكغريغور بيوم واحد
أكد الملاكم الأميركي فلويد مايويذر جونيور، أنه دخل مفاوضات مع منظمة فنون القتال المختلطة “يو أف سي”، لإجراء نزالين غريبين يجمعانه بالمقاتلين كونور مكغريغور وحبيب نورمحمدوف.  

وأخبر مايوذر أحد الصحافيين المختصين بالرياضة، أنه فاوض “يو أف سي” بشأن احتمال منازلة الإيرلندي كونور ماكغريغور، والروسي حبيب نورمحمدوف، في يوم واحد، وفقا لموقع “ميترو”.

وقال مايويذر: “لقد تحدثت معهم بشأن مقاتلة حبيب وكونور في نفس اليوم. حبيب صباحا وكونور مساء”. وهزم مايويذر مكغريغور في نزال ملاكمة، كان الأخير له، في أغسطس 2017، ليصل لانتصاره الـ50 في مسيرته الخالية من أي هزيمة.

وسبق لنورمحمدوف ووالده، وهو يعمل في فريقه، أن أبديا رغبة بمنازلة مايويذر في الملاكمة، حيث قال والده: “علينا أن نواجه توني فيرغسون في اليو إف سي أولا، ثم سندخل معسكرا للملاكمة لمدة 6 أشهر، بعدها سنكون جاهزين”.

ونوه والد حبيب نورمحمدوف إلى أن على مايويذر أن يواجه ابنه، لأن كلاهما لم يهزما في أي نزال خلال مسيرتهما القتالية.

وقد يدر نزالا مايويذر مع مكغريغور ونورمحمدوف أموالا طائلة على المشتركين والمنظمين، على حد سواء، بسبب غرابة الأمر، وشهرة مايويذر وسجله الخالي من الهزائم.

أعلن برشلونة الإسباني أنه سيقوم بلفتة تضامنية مع الشعب الصيني الذي يكافح فيروس “كورونا” خلال مواجهته ضيفه خيتافي السبت على أرضية ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليغا.

وذكر برشلونة في بيان له عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن لاعبي الفريقين (بعد موافقة فريق خيتافي على المبادرة) سيدخلان أرضية ميدان “الكامب نو” برفقة أطفال صينيين يرتدون قمصانا تحمل شعارين باللغتين الصينية والإنجليزية، سيكتب عليها “معا أقوى” و”الشجاعة للصين”.

وأضاف البيان أن برشلونة يريد استثمار تأثيره واسع الانتشار في العالم للتعبير عن تضامنه مع الصين، ودعمه للأشخاص المصابين بهذا الفيروس، الذي أودى بحياة أكثر من 1300 شخص، وإصابة الآلاف، في جميع أرجاء البلاد.

ويرغب النادي “الكتالوني” من خلال مبادرته، بالوقوف ضد التمييز العنصري والإقصاء الاجتماعي الذي يعاني منه الشعب الصيني مباشرة بعد ظهور فيروس “كورونا” منذ أواخر العام الماضي.

وبادر إنتر ميلان الإيطالي الأسبوع الماضي خلال مباراة “ديربي الغضب” ضد غريمه التاريخي ميلان بالتضامن مع الشعب الصيني، حين ارتدى اللاعبون قمصانا بصورة خاصة للشعب الصيني، وكتب عليها باللغة الصينية: “اليوم ودائما، معا كفريق”.

المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لموقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و"الموقع" غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.